العاب فردية

عبد الرحمن عبد الله : أستعد لبطولة ريجينل للكروس فيت .. واتمنى دعم الجماهير المصرية

يستعد عبد الرحمن عبد الله بطل الكروس فيت الشهير ب CAVIO للمشاركة في بطولة ريجينل ‘Regional” التى تستضيفها جنوب أفريقيا خلال شهر مايو بمشاركة احسن 30 لاعبا من القارة الأفريقية .

ويسعى عبدالرحمن عبدالله لتحقيق المركز الأول في البطولة القارية طامحا إلى رفع علم مصر في المحفل العالمى .

وشارك عبدالله في بطولة للّياقة التنافسية الفيت وهى من أكبر بطولات رياضة الكروسفيت في الشرق الأوسط، وعلى مستوى عالمي، وقد شارك فيها لاعبين من كل دول العالم بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية .

وتمني عبدالرحمن عبدالله دعم أبناء بلده مصر في البطولة القادمة مشيرا الي ان دعمه يمثل طاقة كبيرة له لتحقيق المركز الأول .

وتحدث عبدالرحمن عبدالله عن لعبة الكروس فيت حديثة العهد في مصر قائلا : أمريكا بدأت رياضة الكروس فيت قبل وجودها في مصر بما يقرب من 10 سنوات ولذلك اللعبة منتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل أكبر، وهي فقط تحتاج إلى الطاقة والقدرة على لعب العقلة فلا تحتاج إلى أجهزة ضخمة غالية ، الموضوع بسيط وكفاءة المدرب وكفاءة المراكز التي تقوم بتدريبها هي المعيار في استفادة اللاعبين منها وانتشارها بشكل جيد .

وأكمل : لعبة الكروس فيت تحتاج إلى إشراف خبراء ومدربين لديهم خبرة حتى لا يحدث أي إصابات للاعبين .

وأضاف :اللعبة حديثة العهد فهي ما زالت طي الانتشار ولكنها في الأساس لعبة للياقة البدنية فمن الممكن ممارستها مع أي لعبة أخرى في نفس الوقت، وهذا ما يجعل انتشارها واسع، بالإضافة إلى أنها كوكتيل بين رفع الأثقال والجمباز وهما رياضتين أولمبيتين وكذلك التجديف والجري والسباحة والحبل فهذا هو الكومبو الجديد في اللعبة الذي يجعل لها طعم مختلف ولا تصيب بالملل لأنها دوما متغيرة بلا روتين ونتائجها عالية.

يذكر أن بطل الكروسفيت عبد الرحمن عبد الله بدأ اللعبة هاويا في 2014 واتخذها لعبة للياقة كي تساعده على لعبة كرة القدم، ووجد شغفا أكبر في الكروس فيت فاتجه إليها بشكل احترافي وشارك في بطولات عالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى