العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

عبد اللطيف منيع يتاهل لأولمبياد طوكيو في منافسات 130 كجم للمصارعة الرومانية

تأهل عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب المصري للمصارعة الى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو بعد فوزه بمبارتين من أصل ثلاث مباريات بتصفيات إفريقيا/ أوقيانوسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو والمقامة في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 2 الي 4 ابريل 2021.

وضمن منيع التذكرة الأولمبية بعد فوزه في مبارتين واحتلاله المركز الأول في التصفيات قبل انطلاق مباريات الدور الثالث حيث فاز منيع في أول مبارياته على التونسي أمين جنيشي ثم تغلب في الدور الثاني علي الجزائري هشام كوشيت بنتيجة 8 للاشيء ويتبقى له مباراة الدور الثالث أمام المغربي شكري عطافي والتي ستحدد الفائز بالمقعد الأولمبي الثاني رفقة منيع حيث يتأهل أول لاعبان في كل وزن إلى دورة الألعاب الأولمبية.

وتضم قائمة المنتخب في المصارعة الحرة كلا من جمال عبد الناصر وزن ٥٧ كجم وفتحي طارق وزن ٦٥ كجم وعمرو رمضان وزن ٧٤ كجم وخالد مسعود وزن ٨٦ كجم وحسام مرغني وزن ٩٧ كجم وضياء جودة وزن ١٢٥كجم بينما يضم منتخب المصارعة الرومانية كلا من هيثم فهمي وزن ٦٠ كجم ووائل حمدي وزن ٧٧ كجم ومحمد متولي وزن ٩٧ كجم وعبد اللطيف منيعوزن ١٣٠ كجم.

وتضم قائمة منتخب السيدات كلا من ندى مدني وزن ٥٠ كجم وإيمان جودة وزن ٥٧ كجم وإيناس خورشيد وزن ٦٨ كجم وسمر حمزة وزن ٧٦ كجم.

الجدير بالذكر أن مصر كانت قد حجزت اول مقاعدها في الاولمبياد عن طريق محمد ابراهيم كيشو بعد حصوله على المركز الخامس ببطولة العالم للكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى