العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

علاء الدين دريدي لاعب الاتحاد المنستيري: اتابع الزمالك بشكل جيد بسبب حمزة المثلوثي

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة البطولة العربية للأندية والتي ستُقام منافساتها خلال الفترة من 27 يوليو الحالي إلى 12 من شهر أغسطس المقبل، وتقام البطولة في ثلاث مدن هي الطائف وأبها والباحة بالمملكة العربية السعودية.

يشارك نادي الزمالك في البطولة الممثل الوحيد للكرة المصرية في البطولة بصفته بطل الدوري المصري للموسم الماضي، بعد أن غادر طلائع الجيش البطولة بعد الخسارة أمام أهلي طرابلس الليبي في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات.

يتواجد نادي الزمالك في المجموعة الثالثة رفقة كلًا من نادي النصر والشباب السعوديين بجانب نادي الاتحاد المنستيري التونسي والذي عبر من الدور التمهيدي إلى دور المجموعات رفقة مجموعته السابق ذكرها.

يواجه نادي الزمالك نادي الاتحاد المنستيري يوم الجمعة المقبل في أولى مباريات الفريقين في البطولة ويلتقي الفريقان في تمام الساعة السادسة مساءًا.

أجرى تتويج نيوز حوار خاص مع علاء الدين دريدي لاعب وسط نادي الاتحاد المنستيري التونسي للحديث عن مواجهة نادي الزمالك ومشاركة الفريق التونسي في البطولة.

صرح علاء الدين قائلًا : أتابع الزمالك دائما لأن لدي صديقي حمزة المثلوثي يلعب هناك صحيح مستوى الفريق متذبذب مؤخرًا لكن يبقى الزمالك من أكبر الفرق في أفريقيا.

تابع الدريدي حديثه عن أبرز لاعبي الزمالك : أبرز العناصر التي أراها متواجدة في فريق الزمالك أرى التونسيين حمزة المثلوثي و سيف الدين الجزيري كذلك أيضًا أحمد زيزو.

واصل علاء الدين دريدي حديثه بأن نقاط الضعف يعرفها الجهاز الفني للفريق التونسي وهو على دراية بها و سيتغلب عليها الفريق اكمل حديثه قائلًا : صحيح غادر الفريق عناصر ممتازة لكن أظن أن اللاعبين المعوضين أراهم في مستوى جيد ولدينا المهم روح المجموعة الذي نستطيع الوصول من خلالها بعيداً في هذه البطولة.

اختتم اللاعب حديثه عن العروض المقدمة له قائلًا: لدي عقد مع فريقي ونريد تعويض خيبة السنة الماضية لكن إن كان هناك عرض في قيمتي و قيمة النادي لما لا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى