العاب فرديةمنازلات

على هامش استضافة مصر لبطولة العالم للمواي تاي…. رئيس الاوكسا يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية

التقي اليوم اللواء احمد ناصر رئيس اتحادية الكنفدراليات الرياضية الافريقية (الاوكسا) والسيد الامين العام الدكتور/ عماد البناني، بالسيد الكسندر انجلهارت رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة (جاما)، وبحضور السيد ادريس الهلالي رئيس الجامعة المغربية للمواي تاي والسادة اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي للعبة، على هامش استضافة مصر لبطولة العالم للمواي تاي والتي تقام بإستاد القاهرة الدولي.
حيث حضر عدد من الدول حضورياً وهم مصر والجزائر والسودان والمغرب وليبيا وباقي الحضور تم عن طريق التواصل الاجتماعي تطبيق زوم ومنهم سيراليون، توجو، نيجيريا، موريشيوس، ساحل العاج.
اكد اللواء احمد ناصر في كلمته على ان اتحادية الكنفدراليات الرياضية الافريقية هي مقر جميع الاتحادات الرياضية الافريقية وان الاوكسا دائمة التواجد وحريصة على اداء مسئوليتها الفنية تجاه الرياضة الافريقية وتشجيع جميع الرياضات.

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة (جاما) بالدور المحوري والهام الذي تلعبه الاوكسا في القارة الافريقية من دعم وتطوير لرياضة الفنون القتالية المختلطة في افريقيا ، هذا بالاضافة الى إعلان اجراءات تأسيس الاتحاد الافريقي للفنون القتالية المختلطة لحين انهاء باقي اجراءات العضوية للعرض على الجمعية العمومية للاوكسا.

 

اقرا ايضا..

أحمد ناصر يشارك بأحتفالية الذكرى الأربعين لتأسيس “الأنوكا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى