العاب فرديةمنازلات

علي الألفي يفوز بذهبية بطولة البريد المصري لسلاح سيف المبارزة ناشئين

 

فاز علي الألفي لاعب نادي الجزيرة بذهبية بطولة البريد المصري لسلاح سيف المبارزة شباب، والتي تقام بصالة الجهاز الرياضية العسكري في الفترة من 10 مارس وحتي 12 مارس.

وتوج علي الألفي بالميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي على لاعب نادي المؤسسة العسكرية إسلام حاشي بنتيجة 15-9.

واستهل الألفي مشواره في البطولة بالفوز في جميع مبارياتها في دور المجموعات، ثم تأهل مباشرة لدور ال 128 وفاز على يوسف أحمد لاعب نادي مدينية نصر بنتيجة 15-6, وبعدها تغلب على لاعب المؤسسة العسكرية زياد محمد بنتيجة 15-7 في دور ال 32.

وفي ثمن النهائي فاز الألفي على ياسين رضوان لاعب البنك الأهلي بنتيجة 15-10, ثم فاز في ربع النهائي على لاعب نادي الشمس سراج منير بنتيجة 15-7، وفاز الألفي على أحمد محمد حسنين لاعب نادي السلاح السكندري في دور نصف النهائي بنتيجة 15-4، واختتم البطولة بالفوز في النهائي على لاعب نادي المؤسسة العسكرية إسلام حاشي بنتيجة 15-9 والتتويج بالذهبية.

وجاءت نتيجة منافسات سلاح سيف المبارزة شباب كالتالي: جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية لاعب نادي الجزيزة علي الألفي، يليه في المركز الثاني والميدالية الفضية إسلام حاشي لاعب نادي المؤسسة العسكرية، ثم في المركز الثالث مروان ياسر لاعب نادي مدينة نصر يليه في المركز الثالث مكرر محمد حسنين لاعب نادي السلاح السكندري.

 

 

إقرأ أيضاً : ريناد الدكش تحرز ذهبية بطولة البريد المصري لسلاح السيف ناشئات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى