العاب فرديةالعاب مضربمنازلات

علي فرج يتأهل لنهائي بطولة أمريكا للإسكواش

تأهل علي فرج لاعب المنتخب الوطني للإسكواش للمباراة النهائية ببطولة أمريكا المفتوحة، التي تقام في الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر الجاري.

 

فاز المصنف الأول عالميًا على مواطنه طارق مؤمن بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين؛ ليتأهل للمباراة النهائية.

 

ومن المقرر أن يواجه علي فرج في المباراة النهائية، النيوزيلندي بول كول الذي تأهل على حساب البيروفي دييجو إلياس بالفوز عليه بنتيجة 3-2.

 

وكان علي فرج قد تأهل للدور نصف النهائي في بطولة أمريكا، بعد الفوز على الكولومبي ميجيل رودريجيز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

 

وعلى مستوى السيدات، تأهل الثنائي المصري، هانيا الحمامي ونور الشربيني للمباراة النهائية.

 

وفازت هانيا في الدور نصف النهائي على الأمريكية أماندا صبحي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، بينما تفوقت نور الشربيني على الأمريكية أوليفيا فيشتر بنتيجة 3-1؛ ليتأهل الثنائي للمباراة النهائية.

 

ويشارك في البطولة 33 لاعبًا ولاعبة من قوام المنتخب الوطني هم: نور الشربيني، هانيا الحمامي، نور الطيب، روان العربي، سلمى هاني، فريدة محمد، نادين شاهين، هنا رمضان، ندى عباس، مريم متولي، ثناء إبراهيم، فيروز أبو الخير، جنا شيحة، هنا معتز، زينة مكاوي، نور أبو المكارم، أمينة عرفي، كنزي أيمن، سلمى الطيب، زينة زين، علي فرج، مازن هشام، طارق مؤمن، يوسف سليمان، كريم عبدالجواد، فارس دسوقي، محمد الشربيني، علي أبو العينين، عمر مسعد، يحيى النوساني، يوسف إبراهيم، محمد أبو الغار، كريم الحمامي،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى