الأفضلالعاب جماعيةسلة

عمرو الجندي يتوج بجائزة أفضل لاعب جماعي باستفتاء تتويج نيوز لعام 2022

توج عمرو الجندي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة السلة بجائزة أفضل لاعب جماعي في استفتاء الأفضل لعام 2022، والذي ينظمه موقع تتويج نيوز الداعم للألعاب الأخرى، أي بعيدًا عن كرة القدم.

ونظم موقع تتويج نيوز حفل الأفضل في نسخته الثالثة أمس السبت، في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصر الجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.

الجندي يتوج بجائزة أفضل لاعب جماعي

وتسلم شريف الجندي نجم نادي الجزيرة السابق جائزة أفضل لاعب جماعي بالنيابة عن نجله عمرو الجندي الذي اعتذر عن عدم الحضور، نظرًا لانشغاله مع الأهلي بمباريات مجموعة النيل ببطولة The BAL 3.

وانحصر السباق على جائزة أفضل لاعب جماعي بين عمرو الجندي لاعب كرة السلة وحسن قداح لاعب كرة اليد، قبل أن يحسم الجندي المركز الأول ويحصل قداح على المركز الثاني، بعد تصويت الجمهور والنقاد، حيث يتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60%، والنقاد بنسبة 40%.

وتنافس في البداية 7 لاعبين على جائزة أفضل لاعب جماعي وهم: ثلاثي كرة السلة إيهاب أمين وعمرو الجندي لاعبا الأهلي وأنس أسامة لاعب الاتحاد السكندري، وثلاثي كرة اليد حسن قداح لاعب الزمالك وأحمد عادل لاعب الأهلي ويوسف عفروتو لاعب سبورتنج، بالإضافة إلى رضا هيكل لاعب الكرة الطائرة بالزمالك، قبل أن يحسم الجمهور انتقال الجندي وقداح إلى المرحلة الأخيرة، والتي نتج عنها حصول عمرو الجندي على المركز الأول.

ونستعرض في السطور التالية أبرز ما قدمه الثنائي الذي تنافس على جائزة أفضل لاعب جماعي في استفتاء الأفضل بموقع تتويج نيوز.

عمرو الجندي

نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة السلة، والذي قاد المارد الأحمر في العام الماضي للفوز بثلاثة ألقاب لكأس مصر ودوري المرتبط ودوري السوبر، بالإضافة إلى التأهل إلى دوري The BAL 3 لأول مرة في التاريخ، كما ساهم بقوة في وصول الفراعنة لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 2014.

حسن قداح

نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، والذي ساهم في فوز الفارس الأبيض بدوري المحترفين وكأس السوبر وسوبر الدوري، كما ساهم في تتويج الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في التاريخ ثم تحقيق المركز السابع في بطولة العالم للكبار.

 

 

 

إقرأ أيضًا: تغريد خطاب تحسم جائزة أفضل حكمة في استفتاء تتويج نيوز لعام 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى