العاب فرديةىرئيسية

الأولمبية تستبعد عمرو السعيد من انتخابات الصيد بمذكرات مزورة

 

شهدت الساعات الأخيرة قبل انتخابات نادي الصيد أزمة كبرى تحدث لأول مرة فى تاريخ الرياضة المصرية حيث تم استبعاد عمرو السعيد من انتخابات نادي الصيد.

وتنعقد غدا الجمعية العمومية لنادي الصيد بمقر النادي الرئيسي بالدقي لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة الانتخابية 2021-2025 والتي ستكون قوية بعدما تقدم 43 مشرحا للفوز بمقعد في المجلس.

استبعاد السعيد قبل ساعات من الانتخابات

وقبل ساعات من انعقاد الجمعية العمومية قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات واللجنة الأولمبية المصرية استبعاد عمرو السعيد رئيس النادي الأسبق و المرشح على ذات المنصب بسبب الأحكام الصادرة ضده بعد تقديم صحفيين طعن على ترشحه ليتم استبعاده من الانتخابات.

كما تم استبعاد كريم دياب أيضا من السابق الانتخابي طبقا لقرار اللجنة الأولمبية، ورفع اسم الثنائي صلاح حسب الله وأحمد محمد المهدي بعد اعتذارهما.

4 مرشحين على الرئاسة

وبذلك القرار أصبح هناك 4 مرشحين على الرئاسة وهم محسن طنطاوي رئيس النادي الحالي ونائبه محمد همام وعبد الله غراب وزير البترول الأسبق وأحمد زهران مدرب منتخب التايكوندو السابق.

ولم تكن الأزمة حينما أعلنت اللجنة الأولمبية استبعاد عمرو السعيد من السابق الانتخابات قبل ساعات من الجمعية العمومية الا أن الأزمة تكمن فى ادعاء اللجنة الأولمبية المصرية تقدم الصحفي إبراهيم مدكور من مؤسسة أخبار اليوم وأحمد ناجي من مؤسسة الأهرام بطعن على ترشح عمرو السعيد ليتم استبعاده.

ناجي ومدكور ينفيان المذكرة

ولكن تظهر الحقيقة سريعا التى كانت تحتاج الى تدخل فورى من وزارة الشباب والرياضة واللجنة العليا المشرفة على الانتخابات لاظهار الحقيقة واعلاء قيمة القانون وانتصار الحق بعد أن نفى الثنائي تقدمهما بطعن على ترشح عمرو السعيد وتقديمهما مذكرة للجنة الأولمبية المصرية بتزوير التوقيع الخاص بهم مطالبين بفتح تحقيق عاجل حول تلك الأزمة واسترداد حقهم القانوني حيث أن ذلك الطعن لا أساس له من الصحة.

 

 

عمرو السعيد: واثق من اكتساحي انتخابات نادي الصيد ضد أي منافس .. وسأتقدم بطعن على استبعادي

مدكور وناجي: لم نتقدم بشكاوي للاولمبية تخص المرشح عمرو السعيد .. وماحدث تزوير رسمي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى