العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

عمرو السولية: لم أفكر في “الشارة”.. هذه الأمور متروكة للجهاز الفني للمنتخب

أكد متوسط ميدان المنتخب المصري عمرو السولية أنه لم يفكر مطلقًا في إمكانية ارتداء شارة قيادة المنتخب خاصةً أن هذه الأمور من اختصاص الجهاز الفني.

وتحدث السولية مع الصحفيين قبل بداية تدريبات اليوم عن ارتداء محمد صلاح شارة قيادة المنتخب رغم أقدميته حيث قال “لم أفكر في هذا الأمر مطلقًا، هذه أمور تخص الجهاز الفني فقط”.

وعن أهمية مباراتي ليبيا قال في هذا السياق ” لدينا مباراتان يجب الفوز فيهما من أجل تصدر المجموعة، كرة القدم الآن لا تعترف بالأسماء ويجب بذل قصارى جهدنا”.

وأشاد عمرو السولية في نهاية تصريحاته بالجهاز الفني الجديد قائلًا “لدينا جهاز فني جديد مميز للغاية وأود أن أشكرهم على إراحتنا قبل الانضمام للمعسكر”.

 

على جانب أخر .. أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد خطابًا إلى وزارة الشباب والرياضة اعتزام الاتحاد الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية بناء على طلب الأندية ووفقًا للائحة المالية الصادرة عن الوزارة، فيما تم الانتهاء من تصنيف الأندية التي لها حق حضور الجمعية ب 146 ناديًا.

من ناحية أخرى قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين وليد العطار مديرًا تنفيذيًا للاتحاد بعد قيامه بأعمال المنصب نفسه خلال الفترة السابقة، وذلك تمهيدًا للعرض على الجمعية العمومية حسب ما تقضي اللوائح المنظمة لذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى