العاب جماعيةكرة قدم

فيفا يختار عمرو محب في منصب جديد لتطوير كرة القدم للهواة

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الدكتور عمرو محب مدير العلاقات الدولية لقطاع الكرة بالنادي الأهلي في منصب مدير أفريقيا والشرق الأوسط لكرة القدم للهواة والذي تعمل من خلاله على تقديم العديد النتائج التي تساهم في زيادة عدد المشاركين من اللاعبين في قطاع المحترفين.

ويشغل عمرو محب بجانب عمله في النادي الأهلي، منصب ممثل مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للفيفا بمصر، بجانب عمله كمحاضر في الاتحاد الدولي.

ويهدف الاتحاد الدولي لكرة القدم الى استخلاص الأبحاث والدراسات التي تتسبب في ترك عدد كبير من الناشئين والشباب نهائياً ومشاركة القليل فقط في قطاع المحترفين.

وسيعمل الاتحاد الدولي من خلال عمرو محب الى تحديد عدد كبير من الدراسات خلال الفترة المقبلة للوقوف على الأسباب التي تدفع عدد من اللاعبين في البلدان الإفريقية لترك قطاع كبير من الممارسين حتى يتم الاستفادة من الطاقات المهدرة في اللعبة.

وسيعمل محب خلال فعاليات المشروع الجديد للاتحاد الدولي على العمل مع كافة الاتحادات في القارة السمراء بالإضافة الى 14 اتحاداً بقارة آسيا.

وسبق لعمرو محب العمل مدير مساعد لمكتب الفيفا الخاص بمشروع الهدف والذي استمر فيه لمدة 14 عاماً والذي أكثبه العديد من الخبرات بخلاف سنوات أخرى قضاها في الاتحاد الافريقي لكرة القدم والمشاركة في تنظيم عدد من بطولات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى