العاب فرديةكرة قدم

عمر كمال عبد الواحد : فضلت الزمالك عن بيراميدز لأن لدي طموح

 

صرح عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي المصري البورسعيدي أنه سوف ينتقل إلى نادي الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي وأنه رفض عرض بيراميدز بالرغم من الإغراءات المالية التى قدمته له.

وقال عمر كمال في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: “كنت ألعب في نادي كبير وهو النادي المصري، بعدها سأنتقل إلى نادي كبير آخر بحجم الزمالك هو تحدي كبير وأنا أعشق التحديات ولا أشعر بالخوف من عدم المشاركة”.

وأضاف :”كان لدي عرض كبير من الناحية المادية من جانب بيراميدز وقررت اختيار نادي الزمالك، لأن مع احترامي للجميع فالأهلي والزمالك من أكبر أندية أفريقيا ، و لأنني لا أحب أن يكون لي طموح محدود بعدما شاركت مع المصري في الكونفدرالية، والان أريد المنافسة على الدوري وأفريقيا مع الزمالك”.

و أختتم حديثه قائلًا : “الهدف من الانتقال للزمالك هو المنافسة على لقب الدوري والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا والانضمام للمنتخب ، أنا عقدت جلسة مع فاروق جعفر من أجل حسم إنتقالي إلى القلعة البيضاء”.

و يقدم عمر كمال عبد الواحد صاحب ال 27 عاما موسما رائعا مع المصري البورسعيدي هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني على ماهر حيث قام بتسجيل 14 هدفا في 34 مباراة، وصنع ثلاثة آخرين، و يعد هداف فريق المصري في الموسم الحالي وكانت آخر أهدافه في شباك الأهلي في لقاء فاز فيه الفريق الأحمر بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى