العاب جماعيةىرئيسيةيد

عمر ياسين لاعب يد الأهلي لـ”تتويج”: لا أتوقع استئناف بطولة العام الماضي.. ومواجهة الزمالك لا تقل أهمية عن مباريات المرحلة الحالية

كتب: حسام صديق

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس، لمواجهة الزمالك والذي يقوده فنياً حسين زكي، يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

وكشف عمر ياسين لاعب كرة اليد بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن استعدادات فريقه لمباراة القمة أمام الزمالك، وعن موقف الأهلي من المنافسة على بطولة الدوري.

وقال ياسين في تصريحات خاصة لـ”تتويج”: “مواجهتنا أمام الزمالك لا تقل أهمية عن أي مباراة من مباريات المرحلة النهائية لبطولة الدوري، والواجب علينا أن نفوز في كل المباريات ونكون حذرين من فقدان أي نقاط حتى نستطيع المنافسة بقوة على اللقب.”

وأضاف أن المنافسة على بطولة الدوري هذا العام أصبحت قوية وصعبة خاصةً بعد فوز فريق سبورتنج على نادي الزمالك ودخوله جو المنافسة على اللقب، وبالتالي سيعطي لكرة اليد المصرية إفادة كبيرة في القادم.

وأوضح: “الأهلي الأقرب للفوز ببطولة الدوري خاصةً بعد الصفقات التي أبرمها خلال الفترة الماضية، والدليل على ذلك ظهور الفريق بشكل جيد منذ بداية المرحلة النهائية لبطولة الدوري.

وقال عمر ياسين لاعب كرة اليد بالنادي الأهلي لا أتوقع استئناف بطولة الدوري للعام الماضي بسبب ضيق الوقت وازدحام مباريات الموسم الحالي، لكن إذا علمنا باستئناف المسابقة سنستعد لها بشكل خاص وسنبذل قصارى جهدنا في المبارتين المتبقيتين حتى نتوج باللقب.

وواصل: “مصر نجحت في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد خاصةً في ظل الأجواء التي تمر بها البلاد والمتمثلة في إنتشار ظاهرة فيروس كورونا، وأداء لاعبي منتخب مصر كان مشرفاً وحصولنا على المركز السابع كان أقل تتويج للاعبين والجهاز الفني خاصةً بعد الإشادة التي حصلوا عليها من الجميع.”

واختتم حديثه عن استبعاده من قائمة منتخب مصر في بطولة العالم قائلاً: “أي لاعب يتمنى أن يرتدي قميص المنتخب في بطولات العالم خاصةً أنها تقام على أرضك، لكن في الحقيقة أنني كنت مصاباً عندما كنت ألعب في فريق السد القطري وبعد وصولي إلى مصر لم يتم شفائي، وبالتالي لم يتم دخولي للقائمة النهائية لمنتخب مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى