العاب جماعيةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

غانا تخطف فوزاً صعباً وسط القصف الكوري

خطف منتخب غانا فوزًا صعبًا ومهمًا من كوريا الجنوبية بثلاثية مقابل هدفين في مباراة ساخنة ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

جاءت المباراة قوية ومثيرة منذ البداية إلي النهاية ومليئة بالندية والهجوم السريع والمستمر دون توقف.

السيطرة والتفوق كان للمنتخب الكوري في البداية

وعلي عكس سير اللقاء نجح البلاك ستارز من خطف هدف عن طريق محمد ساليسو في الدقيقة 24 بعد ان وصلت عرضية مميزة من ركلة حرة داخل منطقة الجزاء احدثت دربكة وفشل دفاع كوريا في ابعادها واستغل ساليسو ذلك وسدد الكرة في المرمي.

بعد الهدف بعشر دقائق واصل منتخب غانا تفوقه وارسل جوردان أيو عرضية متقنة قابلها قدوس برأسية سكنت الشباك مسجلا الثاني وواضعا غانا في المقدمة.

وفي الشوط الثاني حاولت كوريا تعديل الموقف وبالفعل في الدقيقة 58 سجل تشو جوي سانج هدف تقليص الفارق بعد هدف مميز من رأسية.

ولم تمر دقيقتين وادرك المنتخب الكوري عن طريق نفس اللاعب بعد ان وصلتها عرضية متقنة قابلها برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء.

ولكن الاستفاقة عادت من جديد للنجوم السوداء واستطاع قدوس من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لبلاده في الدقيقة 70 بتسديدة صاروخية لاتصد ولا ترد.

كثف المنتخب الكوري هجومه علي مرمي غانا وضغط بكل خطوطه ولاحت له العديد من الفرص ولكن كان ينقصها دقة اللمسة الأخيرة كما ان استبسال لاعبي غانا حسم الفوز لصالحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى