العاب فردية

غدا.. انطلاق كأس العرب لدراجات المضمار بالقاهرة.. ودقيقة حداد علي أرواح الشهداء

تنطلق غدا الإثنين منافسات بطولة كأس العرب الأولى لدراجات المضمار، والتي تقام في الفترة من 9 وحتى 11 مايو الجاري بمضمار القاهرة الدولي للدراجات ، بمشاركة 6 دول هي مصر والإمارات والجزائر وليبيا وسوريا والسودان.

وتشهد البطولة سباقات في منافسات الرجال والشباب والإناث والشابات حيث يقام 7 سباقات في كل فئة من تلك الفئات على مدار ايام البطولة، وتقام السباقات على فترتين صباحا ومساءا.

ومن المقرر أن تنطلق سباقات الفترة الصباحية خلال من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا، وتقام سباقات الفترة المسائية بداية من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساء، ويتم إقامة مراسم تتويج الفائزين بالميداليات في نهاية الفترة المسائية يوميا.

وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي على اكتمال كافة الترتيبات والأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة، متوقعا أن تشهد البطولة منافسات قوية بين لاعبي المنتخبات المشاركة وذلك في ضوء التطور الكبير والطفرة الفنية التي شهدتها رياضة الدراجات على المستوى العربي مؤخرا.

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب الأولى لدراجات المضمار برئاسة الدكتور وجية عزام الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق البطولة تقديرا لأرواح شهداء القوات المسلحة الذين فاضت أرواحهم إلى بارئها أمس خلال دفاعهم عن الوطن ومقدراته في الحادث الارهابي الخثيث.

وأعرب الدكتور وجيه عزام عن تعازيه لذوي الشهداء وكافة جموع الشعب المصري في مصابهم الكبير، مؤكدا وقوف الجميع خلف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حربه ضد الإرهاب الغاشم الغادر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى