العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

منتخب سيف المبارزة شباب يصل إلى أوزبكستان للمشاركة في كأس العالم

تنطلق غدا فاعليات كأس العالم لسلاح سيف المبارزة للشباب المقام بالعاصمة طاشكند بأوزبكستان في الفترة من 10 إلى 11 من الشهر الجاري.

ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة الأستاذة ميرفيت حسنين ويقود الفريق الكابتن سيد سامي, واللاعبين المشاركين هم: محمد ياسين المصنف الثاني عالميا, محمد السيد المصنف الخامس عالميا, اللاعب عمرو عبدالباقي, واللاعب محمود السيد.

وتقام غدا منافسات الفردي بمشاركة 96 لاعب من 14 دولة أما منافسات الفريق ستقام يوم بعد غد بمشاركة 12 دولة. ويعد تصنيف منتخب مصر الرابع عالميا والثاني على البطولة.

وجاءت المجموعات كالتالي:

-المجموعة الثانية: اللاعب محمد ياسين مع لاعب أوزبكستان, لاعب الكيان الصهيوني, لاعب روسيا, لاعب الإمارات, لاعب كازاغستان ولاعب أوكرانيا.

-المجموعة الثالثة: اللاعب محمد السيد مع لاعبان من أوزبكستان, لاعب كازاغستان, لاعب روسيا, لاعب أوكرانيا ولاعب قيرغيزستان.

-المجموعة الرابعة: اللاعب عمرو عبدالباقي مع لاعبان من أوزبكستان, لاعب كازاغستان, لاعب الإمارات, لاعب روسيا ولاعب قيرغيزستان.

-المجموعة التاسعة: اللاعب محمود السيد مع لاعب من أوزبكستان, لاعب كازاغستان, لاعب قيرغيزستان, لاعب الإمارات, لاعب الكيان الصهيوني ولاعب روسيا.

وبعد انتهاء أدوار المجموعات يتأهل 68 لاعب من إجمالي عدد اللاعبين إلى أدوار خروج المغلوب والتي تبدأ من دور ال 128 مع تأهل بعض اللاعبين مباشرة إلى دور ال 64.

ويلحق بالبعثة اليوم فريق منتخب سلاح السيف شباب برفقة الكابتن شريف البكري للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام بنفس الصالة بداية من يوم 11 إلى يوم 12.

ويشارك المنتخب باللاعبين الأتي اسمائهم: اللاعب أدهم معتز المصنف الأول عالميا, اللاعب إياد معروف المصنف الثامن عشر عالميا, اللاعب زياد نوفل , اللاعب أحمد السداوي, اللاعب مازن الشابوري, واللاعب عبدالرحمن كافوري.

اقرأ أيضا:

أدهم معتز ينهي مشواره بكأس العالم لناشئين سلاح السيف في المركز العاشر

لأول مرة في التاريخ.. الحسيني يفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للسلاح

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى