العاب جماعيةكرة قدم

غزل المحلة يتعاقد مع اللاعب المالي “مالك توري” مهاجم وفاق سطيف الجزائرى لثلاث سنوات

تعاقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة عمر عبد الله مع اللاعب المالي “ماليك توري” مهاجم وفاق سطيف الجزائرى في صفقة انتقال حر ولمدة ثلاث سنوات.

ولد توري في 22سبتمبر 1995 هو لاعب كرة قدم محترف ومعه الجنسية الفرنسية الجزائرية، ونقل في شتاء 2017 /2018 مع بسكرة الولايات المتحدة ، حيث لعب 8 مباريات وسجل هدفاً واحداً ضد دفاع تاجنانت ثم مع الفريق ليهبط إلى دوري الدرجة الثانية في ١١ يونيو 2018وانضم توريه إلى MO .

وقال بجاية المالي في هذا الصدد: “إنه لشرف لي أن أسجل في نادي بحجم مولودية بجاية. لذلك يسعدني أن أقدم أقصى ما يمكن لمساعدة النادي على تحقيق أهدافه”.
ظهر لأول مرة في الدوري الفرنسي في 11 أغسطس ضد أولمبيك ميديا كلاعب وسجل هدفه الأول في الفوز 4/2 خارج الأرض.

أنهى توري الموسم بخمسة أهداف من 28 مباراة ، تمامًا كما سقط الموسم الماضي بجاية إلى الدرجة الثانية ، فاضطر البحث عن نادٍ آخر لأن القانون يحظر على اللاعبين الأجانب اللعب في الدرجة الثانية.

انضم مالك توري في 17 يوليو إلى وفاق سطيف لمدة ثلاثة مواسم، ظهر لأول مرة مع الفريق ضد اتحاد الجزائر كبديل في وقت لاحق من الدور التالي ، لعب أول مباراة له ضد مولودية وهران بالتعادل 1/1 ثم انتظر حتى الجولة 12 ليسجل هدفه الأول ، حيث سجل هدفين أمام جمعية عين مليلة في 26 ديسمبر ، تلاها ثنائية أخرى ، وهذه المرة في كأس الجزائر ضد AB Chelghoum Laïd بالفوز بنتيجة 5/1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى