العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

غضب أهلاوي فى المغرب وتهديد بعدم لعب النهائى

السلطات المغربية تستولى على مدرجات المصريين وتوكد "الكاف ليس له لازمة"

نشبت حالة من الغضب من جانب مسئولي الأهلى المتواجدين حاليا فى مركب محمد خامس بالدار البيضاء الذى مقرر ان يستضيف نهائي دورى أبطال إفريقيا الليلة بين الأهلى والوداد المغربى.. وجاء ذلك بعد ان لجئ مسئولو الأهلى لحيلة اللافتات الكبيرة والبانرات لتغطية المدرجات الخاصة بالفريق حتى تعطى شعور للفريق بالتواجد الأهلوى إلى جانب الاعداد التى ستحضر المباراة من الجماهير المصرية.. ولكن فؤجى الكابتن خالد مرتجى والكابتن حسام غالى أعضاء مجلس إدارة الأهلى وأمير توفيق مدير التعاقدات الذين حرصوا على متابعة الأعمال بالاستاد بتدخل السلطات المغربية ومنعت الأهلى من مواصلة وضع اللافتات فى الاماكن المخصصة لمدرجات الأهلى.

هذا الأمر استدعى مرتجي للخروج عن إعصابه وظهرت عليه علامات الغضب من هذا التعنت المغربى تجاه الأهلى وقال فى بث مباشر من الملعب : “شوفوا المغرب بتعمل فينا أيه”.
واكد مرتجى ان الكاف فى الاجتماع الفنى أمس كان قد ابدى موافقته على وضع لافتات الأهلى فى الاستاد .. واضاف غاضبًا ومتوعدًا : ” جمهوري لو لم يأتى هنا أنا هعمل مصيبة.. و مش هنلعب المباراة”.
وفى تدخل سريع اجرى مرتجى اتصالا هاتفيا مع ياسر عثمان، سفير مصر بالمغرب، أوضح خلاله أنه أقدم على تلك الخطوة بعد مشورة محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر.. واكد له ان الجانب المغربى قال بالنص ان الكاف ليس له لازمة وان تلك المدرجات ستخصص لجمهور الوداد .. وفى اخر حديثه شدد مرتجى ان الوضع لو استمر على هذا الحال ستحدث مشكلة كبيرة.
يطكر انه كان من ضمن احد البانرات الكبيرة المتواجدة فى الملعب لافتة مكتوبة عليها “أعظم نادى فى الكون” .. وتعد هذه الحركة مميزة من جانب الأهلى وتصرف بسيط لحفظ حقوقه فى مدرجات النهائى واثبات تواجد الجانب الأهلوى حتى وان كان عدد الجماهير أقل من سعة المدرجات المخصصة له.
وكان الأهلي قد أرسل خطابًا مساء أمس للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يضع فيه النقاط فوق الحروف، بخصوص العديد من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال،.. جاء خطاب الأهلي بعد عدم استجابة «كاف» للمطالب المشروعة للنادي، لا سيما فيما يخص الحضور الجماهيري وحصول الأهلي على ٢٥٠٠ تذكرة فقط؛ في الوقت الذي سبق وأن أعلن فيه الاتحاد الإفريقي تخصيص عشرة آلاف تذكرة للأهلي ومثلها للوداد وعشرين ألفًا للعامة، والتي تم طرحها عبر الأونلاين للجماهير المغربية فقط، بالإضافة إلى أمور أخرى عديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى