العاب جماعيةكرة قدم

غيابات عديدة للزمالك أمام الجونة بالدوري ما بين الإصابة والإيقاف .. وغموض موقف عبد الشافي

يغيب عن الزمالك العديد من اللاعبين الأساسيين اليوم الأحد في مبارته أمام الجونة بالدوري الممتاز ، حيث يفتقد الفريق أربعة  لاعبين للإيقاف.

ويغيب طارق حامد عن اللقاء بسبب حصوله على الطرد المباشر في مباراة المصري ، بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي بسبب حصوله علىالإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي الماضية .

ويغيب أيضا هداف الفريق المغربي أشرف بن شرقي ، نتيجة لطرده في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، والتونسي حمزة المثلوثي نتيجة حصوله علىالإنذار الثالث ، ويعاني الزمالك أيضا من العديد من الإصابات ، أبرزهم عبد الله جمعة و محمود علاء وأخيراً حازم إمام الظهير الأيمن للفارسالأبيض .

وهناك شكوك حول مشاركة محمد عبد الشافي ، بسبب تعرض اللاعب للإصابة بكدمة قوية في الركبة خلال مشاركته في مباراة الإسماعيليالأخيرة ، ولكنه استكمل المباراة بالإصابة في ظل لعب الفريق ب 10 لاعبين .

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي موقف اللاعب من المشاركة في لقاء الجونة من عدمه ، وفقا للاختبار الطبي وفي حالة عدم قدرة محمد عبدالشافي على اللحاق بالمباراة، سيدفع الجهاز الفني للفريق بأحمد فتوح في المباراة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، فيما يحتل الجونة المركز 12 برصيد 30 نقطة.

وكان قد تعادل الجونة مع المحلة ثم فاز على الاتحاد السكندري  في آخر مبارتين، ما منح الفريق دفعة معنوية كبيرة، قبل مواجهة الزمالك المقرر لهاالتاسعة مساء اليوم الأحد، بستاد خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدورى الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى