العاب فرديةالعاب مضرب

فبراير.. بطولة داندي مول للطاولة والدومنيو المؤهلة لكأس العالم بمجموع جوائز 60 الف جنيه

 

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية عن تنظيم بطولة داندي مول الأولى المجمعة للطاولة والدمنيو على مدار يومي الجمعة والسبت 17 و18 فبراير المقبل وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وتقام البطولة بالتعاون مع داندي مول بمجموع جوائز 60 ألف جنيه يتم تقسيمها كالتالي : 15 ألف جنية للمركز الأول و10 الآف للمركز الثاني وخمسة الآف للمركز الثالث لكلا من البطولتين .

ومن جانبه أكد أحمد بكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية أن البطولة سوف تدخل ضمن التصنيف المحلي الخاص لإختيار عناصر المنتخب القومي المقرر مشاركته فى منافسات بطولتي كأس العالم للدومنيو في الولايات المتحده الامريكية و الطاولة في مقدونيا الصيف القادم.

أشار “البكري” أن اقامه هذه البطولة في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل علي نشر الالعاب الترفيهية لتوسيع قاعدة الممارسة من خلال التواجد في المولات الكبري وأماكن تجمعات المواطنين.

وأعربت سالي روحي رئيس قطاع الإبداع بداندى مول عن سعادتها باستضافة هذا الحدث الفريد من نوعه و الأول فى تاريخ مصر و الذى تتوقع له نجاح باهر على غرار البطولات والأحداث الرياضية السابقة والتى تم استضافتها داخل المول مثل بطولات الشطرنج و الريشة الطائره و تنس الطاولة ، كما أكدت على رغبتها في تنظيم داندي مول لحدث دولي بمشاركة عالمية .

وأكد محمد جاد رئيس مجلس ادارة شركة جى جلوبال الشركه المنظمة و المسوقة للحدث أن هذه البطولة تعتبر  حدث فريد واضافة حقيقة لتنظيم الاحداث الرياضية والترفهيه للشركة وقد نجحنا في جذب رعاة للبطولة حيث أن الراعي الاستراتيجي هو  البنك المصري لتنمية الصادرات بالإضافة إلى شركه الشبة المصرية وشركه فاركو للادوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى