العاب جماعيةكرة قدم

فرج عامر : تعيين مؤمن زكريا بالجهاز الفني لسموحة دون أعباء مالية على النادي

أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة، تعيين مؤمن زكريا نجم الأهلى في الجهاز الفني الجديد لسموحة، بعد رحيل طارق العشرى عن تدريب الفريق بعد الهزيمة من بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء.

ونشر فرج عامر عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر”: “تعيين مؤمن زكريا ضمن أعضاء الجهاز الفني لكرة القدم بنادي سموحة وهذه أهم صفقة بهذا الموسم بدون أعباء مالية على نادي سموحة”.

يحتل فريق سموحة المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد ١٦ نقطة من ١٥ مباراة، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في ٧ مباريات، وخسر في ٥ مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته ٩ أهداف، بينما استقبل مرماه ١٣ هدفًا .

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا بدأ مسيرته الكروية مع الأهلي منذ عام ٢٠٠٤ حتى ٢٠٠٨ ثم انضم إلى نادي الإنتاج الحربي موسم ٢٠١٠/٢٠٠٩ قبل أن ينتقل للنادي المصري مع بداية فترة الانتقالات الشتوية موسم ٢٠١١/٢٠١٠ مقابل مليون جنيه للإنتاج الحربي كشرط جزائي ، ثم انتقل إلى نادي إنبي في فترة الانتقالات الشتوية موسم ٢٠١٢/٢٠١١ مقابل مليون جنيه ونصف.

انتقل بعد ذلك إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة من نادي إنبي موسم ٢٠١٢ /٢٠١٣ مقابل مليون جنيه ونصف وشرط جزائي في حالة خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا لعام ٢٠١٤ يعود إلى ناديه إنبي وفاز مع الزمالك ببطولة كأس مصر موسم ٢٠١٤.

ثم انتقل إلى النادي الأهلى في فترة الانتقالات الشتوية موسم ٢٠١٤ /٢٠١٥ مقابل خمسة ملايين جنيه ولمدة خمسة مواسم من نادي إنبي بعد انتهاء الإعارة لنادي الزمالك.

أعاره النادى الأهلي إلى النادي الأهلي السعودي مطلع عام ٢٠١٨ وإلى نادي أحد مطلع عام 2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى