العاب جماعيةكرة قدم

فرج عامر: سموحة خارج الكونفدرالية رغم نجاحه الوصول للمركز الثالث

أبدى المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تعجبه من عدم مشاركة نادي سموحة في بطولة الكونفيدرالية بعدما نجح في الوصول إلى المركز الثالث.

وقال عامر إن سموحه أفضل فريق يقدم كرة قدم فى مصر بعد الزمالك والأهلي، وسموحه ثالث الترتيب بعد الزمالك والأهلي،وأقل الفرق هزيمة بعد الزمالك والأهلي، وسموحه الأكثر إحرازا للأهداف بعد الزمالك والأهلي، ورغم ذلك سموحه خارج المشاركة في الكونفيدرالية.

وأشار عامر إلى أن سموحة ثالث الدوري العام هذا الموسم -وهذه ليست المرة الأولى – ولكن النادي وأعضاءه المحترمين، وأهل الإسكندرية يستحقون، مضيفًا أن النادي حقق هذا الإنجاز رغم أن النادي من أقل ميزانيات الكرة في تاريخ مصر.

ومن ناحية أخرى هنأ عمر الغنيمي عضو مجلس إدارة نادي سموحة، الفريق الكروي الأول بالنادي بعد وصوله للمركز الثالث في جدول ترتيب البطولة، مشيرًا إلى أن الفريق حقق نتائج ممتازة خلال المباريات الأخيرة في الدوري.

وأشاد الغنيمي، في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي، بالجهد المبذول من كل لاعبي الفريق والقيادة الفنية للكابتن أحمد سامي، المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر لا يدخر جهدًا لدعم اللاعبين والجهاز الفني من أجل إدخال البسمة على كل أعضاء ومحبي سموحة.

وأكد الغنيمي أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ونالوا الاحترام من الجميع بفضل الأداء والنتائج التي حققوها، حتى نجحوا في الارتقاء إلى المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

وارتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الي المركز الثالث في جدول مسابقة الدورى الممتاز بعد أن ارتفع رصيده إلى 50 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى