العاب جماعيةكرة قدم

فرج عامر: سموحة سيكون أيقونة العلمين الجديدة وينفى التعاقد مع “طاهر “وكهربا”

وصف المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة فرع النادي بمدينة العلمين الجديدة بأنه سيكون أيقونة في تلك المدينة “الجبارة” التي تعد أحد مدن الجيل الرابع.
وقال “عامر” في تصريحات لبرنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الأستاذ أحمد موسي علي قناة صدى البلد، تحدث معي وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار حول إمكانية إقامة نادى في تلك الرقعة الساحرة.
وأشار عامر إلي أن نادى سموحة أول نادى رياضي في العلمين الجديدة مؤكداً أن هناك توجها رئاسياً لوجود ناد رياضي بالعلمين الجديدة.
وشدد على أن نادى سموحة بالعلمين الجديدة في موقع متميز وهو عبارة عن نادى رياضي ومدينة سكنية على المحور الرئيسي بالعلمين الجديدة .

كما كشف فرج عامر حقيقة ما أثير مؤخرا حول انضمام ثنائي الأهلي محمود كهربا وطاهر محمد طاهر لسموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكشف “عامر ” في تصريحات لبرنامج على مسئوليتي علي قناة صدى البلد، عن أنه لم يتم عرض اسم الثنائي من قريب أو بعيد، طاهر وكهرباء ليس من اللاعبين المحددين للإعارة من الأهلي لسموحة.
وأعلن رئيس نادى سموحة أن هناك اتفاقاً على إعارة 3 لاعبين من الأهلي لنادى سموحة وأتوقع أن يكون من بينهم لاعب مفاجأة سيكون حديث الكرة المصرية.
وأشار إلى أن سموحة أصبح بوابة التألق للعديد من النجوم ومن بينهم ناصر ماهر، وصلاح محسن، الهاني سليمان، مصطفي فتحي، أحمد عبد القادر، ابو جبل وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى