العاب جماعيةكرة قدم

فرج عامر يكرم فريق كرة القدم للناشئين عقب فوزه ببطولة كرة القدم لمنطقة الإسكندرية

 

 

كرم المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، فريق كرة القدم للناشئين، بعد حصوله على بطولة كرة القدم لمنطقة الإسكندرية. فى الدورة الودية التى نظمتها منطقة الإسكندرية لكرة القدم باسم المهندس فرج عامر

يعتبر نادي الاتحاد السكندري النادي الأكثر فوزا بتلك البطولة حيث احتكر الفوز بها 27 مرة متتالية من عام 1927 حتى عام 1953.
وكانت منطقة الإسكندرية لكرة القدم برئاسة عامر حسين قد نظمت دورة ودية، لأفضل الفرق بالإسكندرية، مواليد 2007 و2008، وهي سموحة والاتحاد وحرس الحدود وسبورتنج وأبو قير للأسمدة وأصحاب الجياد وفاركو.
ويحصل الفريق الفائز على كأس البطولة الذي يحمل اسم المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة.

ومن المعلوم أن عامر ترأس مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد كما ترأس الهيئة العليا لسباق الخيل وحاليا هو رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي.
ويعتبر دوري منطقة الإسكندرية أو دوري الإسكندرية هو دوري كرة قدم مصري قديم، كان يقام قبل بداية الدوري المصري الممتاز في شكله الحالي، في وقت كانت المنافسة الرئيسية هي كأس مصر التي أجريت أولى دوراتها في عام 1922، بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم أولى دورياته في شكل دوريات محلية وفقا للمناطق وهي (القاهرة، الإسكندرية، بحري، القناة). وحتى بعد البدء في إقامة الدوري بنظامه الحديث في 1948 استمر دوري منطقة الإسكندرية جنبًا إلى جنب معه لعدة سنوات حتى توقف أخيرًا في عام 1953. وكان دوري منطقة الإسكندرية يضم الفرق الموجودة بمدينة الإسكندرية مثل الاتحاد السكندري ونادي الأوليمبي ونادي الترام وفرق أخرى مصرية و أجنبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى