العاب مائيةمنازلات

فريدة عثمان: شريف حبيب ساعدني في العودة لمستواي.. وأشكر هؤلاء على دعمهم لي

وجهت فريدة عثمان لاعبة منتخب مصر للسباحة الشكر إلى كل الأشخاص الذين قاموا بتدعيمها وتشجيعها في الفترة الأخيرة.

 

ونشرت الفراشة الذهبية على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “كل الاحترام و التقدير للكابتن شريف حبيب لأنه وقف جنبي وساعدني على العودة للتمرين والرجوع لمستواي و كان واثق في قدراتي لما كتير شكوا فيها .. لا يمكن أنسى كابتن عمرو أبو الدهب اللي كان كل يوم يجيلي التمرين في عز البرد و هو متحمس.”

 

وأضافت: ” عايزة أشكر اتحاد السباحة ورئيسه المهندس ياسر إدريس على الدعم طوال فترة إعدادى .. ولا يمكن أنسى مجهود أخصائي العلاج الطبيعي أحمد حسين .. أحب أشكر مدرب اللياقة چول سميث و مدربة العلاج النفسي كريستن شيفتشونس ولا يمكن أن أغفل مجهود مدربة اليوجا نيرمين حسن ودكتورة التغذية وفاء سيد .. شكرًا بالم هيلز وسوديك على توفير الإمكانيات المطلوبة للتمرينات .. مش ممكن كنت أحقق هذا الانجاز إلا بمساعدة هؤلاء الأشخاص اللى تعبوا معايا الفترة اللى فاتت.

 

واختتمت: ” أخيرًا أهلي اللي طول عمرهم في ظهرى و بستمد طاقتي منهم .. الدكتور هشام عثمان و الدكتورة راندا السلاوي و الجندي المجهول أخويا احمد عثمان .. ‎ وأصحابي الغاليين علي خصوصًا فريدة التهامي وملك نور لحضورهم البطولة وتشجيعي فيها وكلبتي الجميلة نينا لحنيتها و قدرتها على مساعدتي على الاسترخاء و الهدوء ..

شكرا علي دعمكم و رسائلكم الجميلة.

 

وكانت فريدة عثمان قد حققت المركز الرابع في سباق 50 متر فراشة ببطولة العالم للألعاب المائية، والتي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست.

 

وحطمت فريدة الرقم الإفريقي في سباق 50 متر فراشة، حيث حققت زمن قدره 25.38 ثانية.

 

جدير بالذكر أن شريف حبيب هو من يشرف على تدريب البطلة المصرية فريدة عثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى