العاب جماعيةكرة قدم

فضيحة.. الأهلي يخسر بخماسية من صن داونز ويحتاج لمعجزة للتأهل فى أبطال إفريقيا

خسر فريق الأهلي أمام مضيفه صن داونز بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح صن داونز التسجيل في الدقيقة الرابعة، من تسديدة للاعب مارسيلو أليندي من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى للحارس محمد الشناوي.

ورد الأهلي بهدف التعادل في الدقيقة 13، من تسديدة قوية من محمد شريف من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى، بعد أسيست من أحمد قندوسي، مستغلا خطأ من دفاع صن داونز في الخروج بالكرة.

وسقط محمد شريف على أرضية الملعب “مصابا” في الدقيقة 19، لكنه استمكل اللعب بشكل طبيعي.

وعاد صن داونز للتقدم مجددا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27، من كرة شتتها علي معلول على حدود منطقة الجزاء، وبعد التحامات هوائية وصلت الكرة للاعب ثيمبا زاوني ليجد نفسه في وضع انفراد ويسدد الكرة في الشباك.

وعمق صن داونز جراح الأهلي بهدف ثالث في الدقيقة 40، من تسديدة صاروخية بعيدة المدى من اللاعب موكوينا، سكنت الزاوية اليمنى وسط مشاهدة الحارس محمد الشناوي.

الشوط الثاني:
دفع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بالثنائي محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر على حساب أحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر مع بداية الشوط الثاني.
أهدر صن داونز فرصة في الدقيقة 47، تصدى لها دفاع الأهلي قبل الوصول إلى مرمى محمد الشناوي.
وسدد أحمد عبد القادر تسديدة في الدقيقة 50، لكن حارس صن داونز تصدى لها.
وقلص بيرسي تاو النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 61، بعد انطلاقة من بيرسي تاو من الجانب الأيمن بمهارة فردية رائعة ثم مراوغة مدافع صن داونز، ليدخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين حارس صن داونز، لتسكن الشباك في 61.
وسجل صن داونز الهدف الرابع في الدقيقة 72، من تسديدة قوية لبيتر شالوليلي وسط حالة “توهان” من دفاع الأهلي.
وعاد المتألق شالوليلي لتسجيل هدف صن داونز الخامس في الدقيقة 88.
بهذه النتيجة يتعقد موقف الأهلي بعد تجمد رصيده عن 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى