العاب فرديةالعاب مضرب

فوز الروسية الينا والتشيلي باستيان بلقب السليمانية الدولية للتنس

وليد سامي يثني على تطبيق الاجراءات الاحترازية بحذافيرها

نجحت اللاعبة الروسية الينا ايفانسيان في التتويج بلقب الاسبوع الثالث سيدات من بطولة السليمانية الدولية للتنس للرجال والسيدات والمقامة حاليا بملاعب نادى السليمانية بمشاركة 35 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتغلبت لاعبة الدب الروسي الينا باللقب رغم خسارتها المجموعة الأولى وذلك اثر التغلب في المباراة النهائية التي استغرقت ما يزيد عن 3 ساعات على لاعبة كازاخستان كولامبيفا زيبك بنتيجة 3 – 6، 6 – 4، 6 – 4″.

وشهد الاسبوع الثالث من البطولة بلوغ لاعبة منتخبنا الوطني لميس الحسين للدور قبل النهائي ولكنها خسرت بصعوبة شديدة أمام لاعبة كازاخستان بنتيجة 4 – 6، 6 – 7 حيث كانت قريبة من الصعود للنهائي.

كما نجح لاعب تشيلي باستيان مالا بلقب الرجال للبطولة ذاتها وذلك بعد تغلبه على نظيره البريطاني جاك جونيس في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما واستغرقت ساعتين ونصف الساعة وجاءت مجموعاتها كالتالي: 6 – 4، 6 – 1، 6 – 2″.

وعقب ختام مباراتي النهائي أقيمت مراسم توزيع الجوائز حيث قام مدير نادي السليمانية والبطولة رامي شحاته وبحضور الحكم العام وممثل الاتحاد الدولي للعبة خالد السرجاني بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات.

كما حرص على الحضور لمتابعة سير البطولة والاجراءات الاحترازية والطبية وأيضًا مباريات لاعبي مصر في الدور التمهيدي للاسبوع الرابع كل من نائب رئيس اتحاد التنس المهندس وليد سامي وعضو مجلس الادارة حسن العروسي.

وأثنى المهندس وليد سامي على تنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية والطبية بحذافيرها وعدم التقصير في أي شئ موجها جزيل الشكر إلى المهندس سليمان عامر ولمياء عامر ورامي شحاته ومؤكدًا أن هذا الحرص الشديد في التطبيق منذ استئناف بطولات التنس الدولية والمحلية كان له دور كبير في حصول مصر على شرف تنظيم كأس ديفيز للرجال المجموعة الإفريقية وتصفيات إفريقيا للناشئين المؤهلة إلى كأس العالم.

وأعرب وليد سامي أيضًا عن رضاه للمستوى والأداء الذي قدمه لاعبونا في بطولة السليمانية الدولية حتى الآن والتي تقام في شهر رمضان وهي بمثابة تجربة جديدة لمعظم لاعبينا ولاعباتنا اللعب في مثل هذه الأجواء بالقاهرة لأول مرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى