العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

فيتوريا في حوار رسمي: لم اتردد لحظة في قبول مهمة تدريب المنتخب المصري.. وحديثي مع صلاح كان لطيفاً

 

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر،
أن الوقت كافِ أمام الفراعنة للاستعداد الجيد للبطولات المقرر المشاركة بها، خاصة بعد تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، إلى عام 2024.
وكشف البرتغالى روى فيتوريا الكواليس الخاصة بتوليه تدريب منتخب مصر لمدة 4 سنوات قادمة في حوار خاص للاتحاد المصري لكرة القدم واشار الي إنه تم التواصل معه من خلال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة منذ شهر تقريبا ، وكان الاتصال الأول واضحا للغاية.
وتابع: “كان لدينا أهدفا محددة وهو ما شجعني على قبول المهمة ووافقت فى اللحظة نفسها على تدريب منتخب مصر ، وبعدها تم مناقشة بنود التعاقد فى ظل الرغبة القوية التى انتابتني للقدوم إلى مصر”
وقال فيتوريا: “بطولة إفريقيا كانت ستلعب 2023 ولكن تم تأجيلها إلى سنة 2024، وبعدها سيكون أمامنا بطولة كأس العالم، ولهذه التوقيتات للبطولات كانت اقتراحات الاتحاد منطقية جدًا، نحن نعمل بالعقل أنا وفريقي الفني على ملاحظة أشياء كثيرة في الكرة المصرية”.
وأضاف: “نلاحظ كل ما له علاقة بالدوري المصري ونتابع اللاعبين المحترفين، ولهذا متحفزون وجاهزون للعمل، وسنقوم بالعمل في كل المسارات والمجالات التي يجب علينا إدارتها جيدًا، ونتابع الجميع من هم في المنتخب الآن، ونقوم بملاحظة كل المباريات واللاعبين».
واشار المدير الفني للفراعنة عن حديثه مع مع محمد صلاح، قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي قائلا : ” تحدثت مع محمد صلاح وكان اتصال لطيف وشعرت بترحيبه ، ونرغب فى العمل سويا من أجل منتخب مصر ولنجعل المصريين فخورين بالمنتخب” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى