حواراتفيديوهاتمالتيميديا

فيديو..النائب ثروت سويلم وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في حوار خاص مع تتويج

حوار: محمد مصطفى ومنى سامي

أكد النائب ثروت سويلم وكيل لجنة وزارة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن تواجد الأبطال الرياضيين داخل اللجنة سوف يضيف بشكل كبير إلى الرياضة المصرية.

وقال اللواء ثروت سويلم في تصريحات خاصة ل”تتويج ” من داخل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب :” أنه تجمعه علاقة قوية بالدكتور محمود حسين ئيس اللجنة منذ أكثر من خمسة سنوات وأنه متفائل بهذه اللجنة .

وتابع حديثه أن اللجنة تقوم بمناقشة العديد من القضايا وعلى رأسها ملف مراكز الشباب والتي تحتاج المزيد من الدعم وأحياناً يكون هناك مراكز شباب ليس لديها ملعب خاص بها ويحظى  هذا الأمر بإهتمام اللجنة الفترة الماضية ، فبالتأكيد دخل اللجنة من الطبيعي أن نهتم ونتابع أبطال مصر ومشاركة مصر في الأولمبياد وكل هذه الأمور المفروغ منها ولكن ملف مراكز الشباب من الملفات المهمة التي تخص جميع فئات الشعب المصري ويتسفيد منها أغلب الشباب.

وتحدث “سويلم ” عن مشاركة المنتخب الأولمبي لكرة القدم في الدورة الأولمبية المقبلة بطوكيو تحن قيادة المدير الفني شوقي غريب والذي يتوقع لهم مشاركة مميزة في الأولمبياد فالمنتخب يمتلك قوام لاعبين وجهاز فني مميز ، كما تحدث عن العديد من الملفات المختلفة في التقرير التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى