العاب جماعيةكرة قدم

في أولى تجاربه الودية :فوز جمهورية شبين على شبين القناطر بسباعية نظيفة

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين تحت قيادة الكابتن عصام شعبان الفوز علي شبين القناطر بقيادة الكابتن محمد الشعراوي بسبعة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم بملعب نادي جمهورية شبين استعداداً للموسم الجديد.
خاض الفريقان المباراة علي ثلاثة أشواط ولعب جمهورية شبين بفريق في كل شوط وشارك في المباراة مجموعة كبيرة من أبناء النادي نواة المستقبل .
سجل الأهداف طلبة محمد هدفين ومحمد مجدي المجرحي هدفين وهدف لكل من محمود مقلد وعبدالعليم فتيان ويوسف العبساوي.

ويعد نادي الجمهورية بشبين الكوم هو ناد رياضي مصري عريق تأسس عام 1932 بمحافظة المنوفية بمدينة شبين الكوم وشرع في بنائه مجلس المديرية وتأسس في البداية بمقر صغير بالبر الشرقي بمدينة شبين الكوم إلى أن تم نقله سريعا إلى موقعه الحالي وكان اسمه الأول نادي معهد التربية البدنية وكان البعض يطلق عليه نادي بلدية شبين أسوة بنادي بلدية المحلة الذي تأسس قبله بعام واحد، حتي قيام الثورة وعلى أثرها تحولت مصر من دولة ملكية لدولة جمهورية ليتم تغيير اسم النادي إلي نادي الجمهورية الرياضي بشبين الكوم ويترأس النادى حاليا المحاسب أحمد الخشن.

و كان اللواء عبد المنعم شيحة هو الرئيس التاريخى للنادى حيث تولى رئاسته منذ عام 1988 وحتى 2010 .. وصعد معه النادي للدورى الممتاز لمدة 6 مواسم محققا نتائج طيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى