العاب جماعيةكرة قدم

قبل انطلاق مباراة برشلونة وجالاتا سراي.. 4 مصريين زاروا شباك البلوجرانا

 

يستضيف فريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس نظيره جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه مصطفى محمد نجم المنتخب الوطني، في ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في العاشرة من مساء اليوم، على ملعب “الكامب نو” معقل فريق برشلونة الإسباني.

وقبل انطلاق مباراة برشلونة وجالاتا سراي.. نستعرض إليكم خلال السطور التالية أسماء اللاعبين المصريين الذين أحرزوا أهدافًا في مرمى الفريق الكتالوني.

طه إسماعيل

يعد طه إسماعيل نجم النادي الأهلي سابقًا هو أول مصري زار شباك برشلونة الإسباني، وكان ذلك عام 1961 في مباراة ودية أقيمت بين الأهلي وبرشلونة، وانتهت وقتها باكتساح عملاق كاتالونيا بنتيجة 6/1.

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو هو ثاني اللاعبين المصريين الذين أحرزوا في شباك الفريق الكاتالوني، وكان ذلك عام 2002، في مباراة أقيمت بين أياكس أمستردام وبرشلونة، وانتهت بفوز الفريق الهولندي بنتيجة 4/3.

هاني العجيزي

نال هاني العجيزي مهاجم الأهلي الأسبق شرف التسجيل في مرمى برشلونة، وكان ذلك عام 2009، في مباراة ودية أقيمت بين الأهلي وبرشلونة، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 4/1؛ ليكون ثالث اللاعبين المصريين.

محمد النني

محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي آخر مصري استطاع زيارة شباك برشلونة، وكان ذلك عام 2016، في مباراة انتهت لصالح الفريق الكتالوني بنتيجة 3/1.

 

 

إقرأ أيضاً : ربع ساعة فقط.. تعيد الريال من بعيد ليهزم باريس بثلاثية ويخطف تذكرة التأهل لربع نهائى دورى الأبطال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى