العاب فرديةالعاب مضرب

قبل انطلاق ويمبلدون .. سيرينا ويليامز تعلن عدم مشاركتها في اولمبياد طوكيو

أعلنت أيقونة التنس الامريكية المخضرمة سيرينا ويليامز عدم مشاركتها في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة والتي تنطلق الشهر المقبل بالعاصمة اليابانية طوكيو.
وقالت سيرينا في المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الكبري في التنس : ” أنا غير مدرجة علي القائمة الأوليمبية علي حد علمي ، وحتي إن كنت فلا يجب أن أكون”.
وقالت سيرينا : ” لم أفكر بالأمر في الماضي، مررت بفترات رائعة في الألعاب الأوليمبية. ولكني لم أفكر حقيقة بالأمر وأريد المتابعة على المنوال ذاته”.
وتأمل سيرينا ويليامز صاحبة الميدالية الذهبية أوليمبياد لندن 2012 في تحقيق لقب ويمبلدون للمرة الثامنة في مسيرتها الاحترافيه ومعادلة الرقم القياسي لانتصارات الجراند سلام المسجل باسم اللاعبة الاسترالية مارجريت كوارت حيث استعصي علي سيرينا الفوز بلقب إحدي البطولات الكبري في أربع مناسبات سابقة منذ فوزها الأخير بلقب بطولة استراليا المفتوحة عام 2017 , حيث خسرت الأمريكية نهائي بطولة ويمبلدون 2018 و 2019 بالإضافة إلي نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في نفس الأعوام.
الجدير بالذكر أن سيرينا ويليامز قد شاركت في 4 دورات أوليمبية سابقة أعوام 2000 و 2008 و 2012 و 2016 نجحت خلالها في تحقيق 4 ميداليات ذهبية متنوعة في منافسات الفردي و الزوجي فيما غابت عن أولميبياد أثينا للإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى