العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

قبل لقاء اليوم .. تعرف على حكاية آخر مباراة قمة للأهلي والزمالك في أبريل

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي الليلة في التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي، في قمة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل نادي الزمالك في مصالحة جماهيره الليلة خاصةً بعد الخروج الإفريقي الأخير، فيما يأمل النادي الأهلي في مواصلة مشوار الزحف نحو قمة الدوري الذي يحمل لقبها.

وقبل لقاء اليوم حاولنا أن نستعرض إليكم حكاية آخر لقاء قمة جمع الأهلي والزمالك في شهر أبريل.

حيث إلتقى الأهلي والزمالك من قبل في شهر أبريل 15 مرة، حقق المارد الأحمر الفوز في 5 لقاءات، بينما حسم الزمالك 5 مواجهات هو الآخر، وحكم التعادل 5 مباريات.

وكانت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك موسم 2018، هي آخر لقاءات الفريقين في شهر أبريل، ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، عن طريق أيمن حفني وكابونجو كاسونجو، بينما سجل للمارد الأحمر وليد سليمان من علامة الجزاء.

وخاض الأهلي تلك المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي وصبري رحيل وأحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف وحسام عاشور وعمرو السولية وكريم وليد “نيدفيد” وجونيور أجاي ومروان محسن.

بينما خاض الزمالك تلك المباراة بتشكيل مكون من، محمود عبد الرحيم “جنش” وأحمد فتوح وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة؛ فهل ينجح الفارس الأبيض في مصالحة جماهيره اليوم أم سيكون للمارد الأحمر رأي آخر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى