العاب جماعيةكرة قدم

قبل مباراة القمة .. تعرف على سجل مواجهات كارتيرون أمام الأهلي

 

تتجه أنظار ومتابعي كرة القدم المصرية في الثامنة مساء اليوم الجمعة نحو استاد القاهرة الدولي، حيث تقام مباراة قمة كرة القدم المصرية بين الزمالك والأهلي، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز، وذلك لمواصلة الإنتصارات التي بدأها من الموسم الماضي، فيما يأمل النادي الأهلي في إرضاء جماهيره بعدما خسر بطولتين متتاليتين.

ويملك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، تاريخاً حافلاً من المواجهات أمام الأهلي، طوال مسيرته التدريبية مع وادي دجلة والزمالك.

حيث التقى المدرب الفرنسي مع الأهلي في 6 مباريات سابقة، فاز في 3 مباريات، وخسر مواجهتين، وتعادل مباراة وحيدة، ونجح لاعبوه في تسجيل 7 أهداف، وتلقت شباكه 6 أهداف.

أولى مواجهات كارتيرون مع الأهلي، كانت أثناء قيادته لفريق وادي دجلة عام 2016، وفاز بهدف نظيف في مباراة الذهاب، وخسر بهدفين مقابل هدف في لقاء العودة.

واجه المدرب الفرنسي النادي الأهلي 4 مرات أثناء قيادته لنادي الزمالك، حيث فاز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في مثلها.

وقررت لجنة التحكيم برئاسة عصام عبد الفتاح، إسناد مباراة القمة للحكم الدولي محمد عادل، وسيعاونه كلاً من أحمد حسام ويوسف البساطي كمساعدين، وأمين عمر كحكماً رابعاً، بالإضافة إلى أحمد الغندور وعبد العزيز السيد وسامي هلهل كحكاماً لتقنية الفيديو.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة الدوري الممتاز، في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى