العاب جماعيةكرة قدم

قبل مباراة اليوم.. “تتويج نيوز” تستعرض تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في السابعة والنصف من مساء اليوم على ستاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة ال 14 من الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع “تتويج نيوز” لقرائه تاريخ مواجهات الأهلي وفريق طلائع الجيش والعديد من الأرقام والإحصاءات المهمة خلال السطور التالية.

تحمل مواجهة اليوم التي تجمع الأهلي بطلائع الجيش الرقم 28، بعد أن التقى الفريقان في 27 مباراة سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 22 مباراة وتعادل في 5 لقاءات، ولم يحقق الفريق العسكري أي انتصار على النادي الأهلي.

خلال ال 27 مباراة السابقة بين الفريقين، سجل لاعبو الأهلي 57 هدفاً في شباك طلائع الجيش، بينما سجل لاعبو الفريق العسكري 12 هدفاً في شباك المارد الأحمر.

تعتبر نتيجة 4/0 هي أكبر نتائج الفريقين خلال ال 27 مباراة السابقة بينهما، حيث تحققت مرتين موسم/ 2006 / 2007 و 2014 / 2015وكانت من نصيب النادي الأهلي.

ويعد اللاعب عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، الهداف التاريخي لمباريات الفريقين، حيث سبق وأن سجل 7 أهداف من قبل في مرمى طلائع الجيش.

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات فقط.

بينما يدخل فريق طلائع الجيش تلك المباراة وهو في المركز ال 14 برصيد 12 نقطة جمعها الفريق من 13 مباراة، حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر في 7 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى