العاب جماعيةكرة قدم

قبل مباراة اليوم .. ماذا قدم موسيماني خلال مسيرته التدريبية ضد كايزر تشيفز ؟

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الليلة أمام نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على مركب محمد الخامس في المدينة المغربية الدار البيضاء.

ويأمل النادي الأهلي “حامل اللقب” في التتويج بهذه البطولة الليلة، ليستمر في صحوته الإفريقية الأخيرة، وذلك بعد تتويجه منذ أسابيع بلقب السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

وقبل مباراة اليوم حاولنا أن نستعرض إليكم تاريخ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي طوال مسيرته التدريبية أمام فريق كايزر تشيفز.

واجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فريق كايزر تشيفز 18 مرة من قبل أثناء قيادته التدريبية لفريقي ماميلودي صن داونز وسوبر سبورت، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 5 مواجهات.

كانت بداية مواجهات موسيماني ضد كايزر تشيفز في موسم 2006/2005 أثناء قيادته التدريبية لفريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي، وانتهت المباراة وقتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أما عن آخر مواجهات إبن البافانا بافانا بفريق كايزر تشيفز، كانت في موسم 2020/2019 أثناء قيادته التدريبية لفريق ماميلودي صن داونز، والذي فاز وقتها بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب تلك البطولة في العام الماضي، وذلك على حساب منافسه التقليدي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى