العاب جماعيةكرة قدم

قرعة كأس الكاف : إعفاء 11 فريق من الدور الاول

تم اليوم الجمعة 13 أغسطس 2021 إجراء قرعة الأدوار التمهيدية من كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم موسم 2021-2022 في مقر الـ”كاف” بالقاهرة.

وتم إعفاء النادي الصفاقسي من تونس و نهضة بركان (المغرب) ، وبيراميدز (مصر) ، وفيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) ، وكوتون سبورت (الكاميرون) ، وإنيمبا (نيجيريا) ، والمصري (مصر) ، وشبيبة الساورة (الجزائر) ، وغور ماهيا (كينيا) وأورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) وبريميرو دي أجوستو (أنجولا) من الدور الاول .

وسيستهل اتحاد بنقردان المسابقة من الدور الأول حيث يواجه نادي الشرطة من النيجر. وستكون مباراة الذهاب في بنقردان بين 10 و 12 سبتمبر، والإياب بين 17 و 19 سبتمبر.

أما النادي الصفاقسي، فيدخل المسابقة في الدور الثاني حيث يواجه الفائز من لقاء Ashanti Golden Boys الغيني وBayelsa United Football Club النيجيري.

وستكون مباراة الذهاب خارج صفاقس في الفترة ما بين 15-17 أكتوبر والاياب في صفاقس في الفترة ما بين 22-24 أكتوبر.

الجدير بالذكر ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم اقام اليوم الجمعة قرعة الادوار التمهيدية لبطولة دوري ابطال افريقيا 2021-2022، حيث تم استثناء كل من الأهلي المصري صاحب اللقب ، وكذلك الترجي التونسي (تونس) والرجاء المغربي ، والزمالك (مصر) ، وماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا) ، وسيمبا (تنزانيا) ، وهورويا (غينيا)، وتي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية) ، والنجم الساحلي (تونس) ، والوداد (المغرب) من القرعة الخاصة بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى