العاب فردية

قشقوش أسطورة كمال الأجسام من أبطال الزمن الجميل

 

محمدقشقوش أسطورة كمال الأجسام من أبطال الزمن الجميل تصدى للقرار الجائر بإلغاء الحافز الرياضي بالمرحلة الثانوية بالنسبة للطلاب المتفوقين رياضيا وأكد أن فوزه كمدير فني لكمال الأجسام سوف ترافقه مجموعة من الحوافز والمزايا للرياضيين في كل الألعاب وخاصة كمال الأجسام .
وقال انه أعد مشروعاً متكاملاً يؤهل مصر لأن تكون الأولى عالمياً في كل ألعاب القوى .
وجدد دعوته للدولة لتقديم حوافز مجزية للاعبين وعدم الاهتمام فقط بكرة القدم وأكد أن الرياضة هي إحدى الوسائل المهمة لمحاربة الإرهاب واجتثاث جذوره .

جدير بالذكر أن محمد قشقوش من مواليد محافظة المنوفية وارتبط أسمه بعشرات البطولات العالمية والعربية والمصرية في كمال الأجسام، كان سفيرا لمصر في العديد من البطولات بالولايات المتحدة ولبنان والسعودية وجنوب افريقيا وكل الدول الأوروبية.

منحه الإتحاد الدولي لكمال الأجسام الميدالية الذهبية وقلادة ويدر العالمية وهي أعلي الأوسمة التي لا تمنح إلا لكبار الشخصيات الرياضية وبإجماع أعضاء الاتحاد الدولي.

وقالت مجلة “فلكس” العالمية عنه أنه أحسن مدربي كمال الأجسام علي المستوى العالمي والعربي.

رشح محمد قشقوش نفسه مديرا فنيا للمنتخبات القومية خلفا للراحل الكبير الكابتن عصمت صادق.

وبرز اسم قشقوش مؤخرا كواحد من أكثر الرياضيين علي مستوى العالم في مجال محاربة المنشطات وجدد ثقته في إن مصر تستطيع إن تحقق بطولة العالم في كمال الأجسام وغيرها من ألعاب القوى لتكون سفيرا لمصر في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى