العاب جماعيةكرة قدم

كأس العرب: تونس تفوز على الإمارات وتتأهّل إلى الدّور ربع النّهائي

تبارى المنتخب الوطني التّونسي مساء اليوم الاثنين مع منتخب الإمارات العربية المتّحدة في مواجهة حاسمة بين الفريقين من أجل الظّفر ببطاقة التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي من بطولة كأس العرب “قطر 2021”.

منتخب نسور قرطاج تمكّن من الخروج من هذه المباراة بانتصار هامّ على حساب المنتخب الإماراتي بنتيجة هدف لصفر. وجاء الهدف بإمضاء سيف الدّين الجزيري في الدّقيقة العاشرة.

بفضل هذا الفوز أنهى المنتخب الوطني التّونسي دور المجموعات متصدّرا للمجموعة الثّانية، وتأهّل بالتّالي إلى الدّور ربع النّهائي رفقة المنتخب الإماراتي، الحاصل على المركز الثّاني في المجموعة.

وقد عوّل المدرب الوطني التونسي على التشكيلة التالية اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021 أمام الإمارات في إطار الجولة الثّالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب “قطر 2021” ضمن منافسات المجموعة الثّانية :

معز حسن – محمد دراغر – أمين بن حميدة – بلال العيفة – ياسين مرياح – غيلان الشعلالي – فرجاني ساسي – يوسف المساكني – حنبعل المجبري – نعيم السليتي – سيف الدين الجزيري.

تجدر الإشارة إلى أنّ المباراة الثّانية ضمن منافسات المجموعة الثّانية انتهت بفوز المنتخب الموريتاني على المنتخب السّوري بنتيجة (2 – 1). وقد غادر المنتخبات المنافسات.

الترتيب النّهائي للمجموعة الثّانية:

1- تونس: 9 نقاط.

2- الإمارات: 6 نقاط.

3- سوريا: 3 نقاط.

4- موريتانيا: 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى