العاب جماعيةكرة قدم

كأس العرب للسيدات بالقاهرة : المنتخب التونسي لكرة القدم النسائية ينهي اخر حصة تدريبية قبل مواجهة نظيره اللبناني 

تونس : إيمان قدرية الحساني

 

إنعقد صباح اليوم الأثنين 23 أغسطس 2021 بالقاهرة الإجتماع الفني الخاص ببطولة الإتحاد العربي لمنتخبات كرة القدم النسائية التي تستضيفها مصر من 24 أغسطس الى 06 سبتمبر القادم .

وترأست الإجتماع الأستاذة عبير رنتيسي المنسقة العامة للبطولة و بحضور أعضاء من اللجنة المنظمة المحلية الى جانب رؤساء وفود المنتخبات المشاركة وقد مثل الوفد التونسي الدكتورة سعيدة العياشي .

وتم التطرق خلال هذا الإجتماع الى مختلف المسائل التنظيمية المتعلقة بالبطولة على غرار إستعراض إجراءات الدليل الصحي المعتمد من قبل الإتحاد العربي وتقديم لائحة البطولة وتراتيب التغطية الإعلامية الى جانب تثبيت ألوان أزياء المنتخبات.

من جهة أخرى شهد اليوم مؤتمرا صحفيا لمدربي المنتخبات المشاركة قبل إنطلاق هذا الحدث العربي الكبير …

هذا وسيلعب المنتخب الوطني التونسي للسيدات مباراته الأولى بملعب الشرطة بالقاهرة ضد المنتخب اللبناني يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي (الثامنة ليلا بتوقيت تونس) بالزي الأحمر على أن يرتدي المنتخب اللبناني اللون الأبيض.

من جهة أخرى إختتم منتخب سيدات قرطاج مساء اليوم الأثنين تحضيراته لمباراته الأولى ضد المنتخب اللبناني

وكانت الحصة التدريبية فرصة للمدرب سمير الأندلسي لضبط خياراته الفنية ووضع اللمسات الاخيرة على الرسم التكتيكي المزمع إنتهاجه وتحديد آخر ملامح التشكيلة الاساسية التي ينوي الإعتماد عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى