أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدم

كان 2022 : تشكيلة المنتخب التونسي أمام موريتانيا

 

في إطار الجولة الثّانية من منافسات المجموعة السّادسة ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا “الكامرون 2021″، سيتبارى المنتخب الوطني التّونسي يوم غد الأحد مع نظيره الموريتاني.

هذه المباراة تقام بملعب ليمبي انطلاقا من السّاعة ( الخامسة مساء بتوقيت تونس / السادسة مساء بتوقيت مصر) وسيديرها طاقم تحكيم مصري متكوّن من حكم السّاحة محمود البنّا ومساعديه محمود أحمد وأحمد حسام ، والحكم الرّابع محمّد معروف.

هذا و اختتم المنتخب الوطني التّونسي تحضيراته لمباراة الغد ضدّ موريتانيا مساء اليوم السّبت بإجراء حصّة تدريبية أخيرة بمشاركة 22 لاعبا فقط ، اعتبارا لدخول 6 عناصر في الحجر الصحّي الذّاتي منذ يومين ، بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا.

وتفيد الأخبار القادمة من مدينة ليمبي الكامرونية أنّ التّفاؤل يسود الأجواء داخل أسوار المنتخب ، وأنّ هناك عزما واضحا من اللّاعبين على التّدارك بعد هزيمة الجولة الافتتاحية أمام مالي (0 – 1) يوم الأربعاء الماضي.

لا شكّ أنّ الخيار الوحيد أمام “نسور قرطاج” في مواجهة يوم غد الأحد هو الفوز على موريتانيا للمحافظة على حظوظهم في التّرشّح إلى الدّور ثمن النّهائي.

كما ينتظر أحبّاء المنتخب الوطني التّونسي من زملاء علي المعلول تقديم أداء مشرّف ومقنع يبعث برسالة طمأنة إلى جمهورهم بأنّ تونس قادرة فعلا على الذّهاب بعيدا في الدّورة الحالية لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وفي ما يلي التّشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني التونسي أمام موريتانيا:

البشير بن سعيد – علي العابدي – علي المعلول – بلال العيفة – منتصر الطّالبي – غيلان الشّعلاني – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان – سيف الدّين الخاوي – وهبي الخزري – سيف الدّين الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى