العاب جماعيةسلة

كريم حاتم: هدفنا قيادة مصر لدور الـ 8 في كأس العالم لأول مرة في التاريخ.. وهذا وعدنا للجماهير

تحدث كريم حاتم قائد منتخب مصر لكرة السلة تحت 17 عام عن الاستعدادات لكأس العالم المقرر إقامتها في إسبانيا من 2 إلى 10 يوليو.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم والتي تضم أستراليا والأرجنتين وبولندا.

وغادرت بعثة المنتخب بقيادة المدير الفني عمرو أبو الخير أمس الخميس مطار القاهرة الدولي متجهة إلى صربيا لخوض عدد من المباريات الودية قبل السفر إلى إسبانيا.

وقال كريم حاتم في تصريحات رسمية “بدأنا الاستعداد لكأس العالم منذ شهرين ونصف تقريبًا، نعمل على نقاط القوة والضعف لدى المنافسين”.

وأضاف “منافسينا في كأس العالم ليسوا أفضل مننا كثيرًا، قد يكونوا في نفس مستوانا سنواجههم ونحن نثق في تقديم أداء جيد أمامهم”.

وواصل “طموح هذا الجيل من اللاعبين هو أن نقود مصر لأول مرة في هذه البطولة لدور الـ 8 ونثق في قدرتنا على ذلك”.

وتابع “نخوض معسكر ودي في صربيا قبل انطلاق كأس العالم، سنواجه منتخب صربيا تحت 17 عام وهو المصنف رقم 6 على مستوى العالم، الاحتكاك بمنافس مثل منتخب صربيا سيكون مفيد قبل انطلاق المونديال”.

مختتمًا تصريحاته موجهًا رسالة إلى جماهير كرة السلة المصرية قائلًا “رسالتي لهم أن يكونوا داعمين لنا دوما كما هي عادتهم، ونحن نعدهم ببذل اقصى ما لدينا في كاس العالم”.

وتضم بعثة المنتخب المصري كلًا من أحمد نضال – آدم الحلواني – بهاء الدين رمضان – حسن عامر – حسين شوكت – سليم السالمي – سيف قيدار – علي الدين وسام – عمر طلعت – كريم حاتم – محمد تامر – محمد خيري – يحيى الشرومبابلي – يوسف الغايش.

فيما يتكون الجهاز الفني من عمرو أبو الخير مدير فني – أحمد الجارحي مدرب عام – هيثم كامل مدرب – علاء لطفي محلل أداء – وليد نجيب إداري – إسلام الشبكاتي إداري – وليد عبد الوهاب علاج طبيعي – وليد عبد الحليم معد بدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى