العاب جماعيةكرة قدم

كشف حساب ميركاتو الدراويش الشتوي

شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تغيير شامل داخل صفوف الإسماعيلي بعدما قام مجلس إدارة النادي بالتعاقد مع 11 لاعبًا لتدعيم صفوفه المختلفة من أجل تعديل مسار الفريق وعودته إلي مكانته الطبيعية بالمسابقات المحلية.

حيث قام بضم البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وأبو بكر حمزة الجمل والجزائري محمد بن خماسة، وجميعهم ينتهي تعاقداتهم بنهاية موسم 2026.

في حين تعاقد الدراويش مع عمرو الحلواني الظهير الأيسر لسيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر في صفقة تبادلية مقابل رحيل عبد الله جمعه بنفس المدة، وانضم كلا من شادي ماهر وحسن ياسين من ناديي دكرنس والإنتاج الحربي علي التوالي حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود بند بنية الشراء.

كما قام مسئولو الإسماعيلي بتجديد تعاقد كلا من باهر المحمدي وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع من أجل فرض الإستقرار الفني والإداري للحفاظ علي الركائز الأساسية.

في حين رحل عن صفوف الدراويش خلال الميركاتو الشتوي بصفة نهائية او على سبيل الإعارة كلا من محمد صبحي وأحمد عيد وأحمد فتحى كاستيلو ومروان الصحراوي ومحمد صادق ومصطفي فارس وشكري نجيب وبنسيون شيلونجو وجاستن شونجا ومروان شوقي.

كشف حساب ميركاتو الدراويش الشتوي - الاسماعيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى