العاب جماعيةكرة قدم

كفر الشناوي يفوز برباعية نظيفة على كفر الشيخ عطية فى ختام دوري حياة كريمة بالدقهلية

 

اختتمت اليوم -الخميس- فعاليات النسخة الأولى لدوري حياة كريمة في كرة القدم الخماسية، لطلاب المدارس داخل القرى التابعة للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمركز ومدينة شربين بمحافظة الدقهلية، على أرض ملعب مركز شباب دنجواى التابع لإدارة شباب شربين .

ينفذ الدوري في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة لمراكز الشباب الرياضية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة حياة كريمة والاتحاد المصري للرياضة المدرسية، حيث ينفذ الدوري في خماسي كرة القدم لطلاب المرحلة الإعدادية بمشاركة ٢٠ محافظة على مستوى الجمهورية .

بدأت المباراة النهائية فى دوري حياة كريمة لطلاب المدارس بشربين بين فريقي مدرسة التعليم الأساسي بكفر الشناوى وفريق مدرسة الشهيد احمد محمد خليل بكفر الشيخ عطية فى مباراة اتسمت بالقوة من جانب فريق كفر الشناوي الذى استطاع أن يسيطر على المباراة رغم الهجمات المرتدة من فريق كفر الشيخ عطية محققاً الفوز بالمركز الأول وبطولة دورى حياة كريمة لطلاب المدارس فى نسخته الأولى برباعية نظيفة مقابل لاشيء لفريق كفر الشيخ عطية وسط حضور جماهيري كبير من الفريقين .

ويآتي فى المركز الثالث مدرسة السعيد الجوهري الإعدادية بدنجواي ، وفى المركز الرابع مدرسة محمد إدريس الإعدادية بالعوضية ، وشارك في الدوري ٣٦ فريقا من أربع مدارس مشتركة فى الدورى على مستوى مركز ومدينه شربين.
وفى نهاية الفعالية الختامية تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالدورى بالترتيب من الرابع حتى المركز الأول التي تسلمت الجوائز مع الفريق نيفين أبو الفتح المدير التنفيذي بمركز شباب كفر الشناوى .

وصرح علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بأن دورى حياة كريمة لطلاب المدارس بشربين يآتى فى إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، لدعم القرى الأكثر احتياجا ، وتطوير الريف المصري ، واستخدام المنشآت الرياضية التى تم تطوير بنيتها الإنشائية بالمبادرة لتنفيذ الدوري على الملاعب الرياضية الحديثة ، لإتاحة الفرصة للنشء لممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى