الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

كلاكيت تالت مرة .. تتويج نيوز يعلن تفاصيل استفتاء الأفضل ويكرم رموز الرياضة

 

بعد النجاح الباهر في النسختين الماضيتين .. يستعد موقع “تتويج نيوز “للإعلان عن التفاصيل الكاملة للنسخة الثالثة من حفل الأفضل المقرر إقامته مارس المقبل لاختيار وتكريم نجوم الرياضة المصرية فضلا عن تكريم الشخصيات الرياضية المهمة التى أثرت في الرياضة المصرية طوال السنوات الماضية بالإضافة إلى تكريم عدد من رؤساء الأندية والاتحادات التي ساهمت فى دعم ومساندة قطار الرياضة المصرية مما ساهم في مزيد من الإنجازات .

وكعادته يطل “تتويج نيوز” كل عام على جماهيره وعشاقه بالاستفتاء الأكبر داخل مصر والوطن العربي لتكريم وتعظيم وتقدير المجهودات والنجاحات الرياضية الكبرى خاصة في مجال الألعاب الرياضية الجماعية والفردية بعيدًا عن كرة القدم في ظل النجاحات الكبرى التى تحققها تلك الرياضات وأبطالها في المحافل القارية والدولية والأولمبية وفى ظل النجاحات الكبرى التى تحققها الرياضة المصرية في ظل الدعم غير المحدود الذى يتلقاه أبطال الرياضة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والحكومة المصرية ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة.

نظام الاستفتاء

استفتاء “تتويج نيوز “هو الأكثر مصداقية داخل الوطن العربي في ظل الخطوات التي يحددها الموقع الأكثر اهتماما بأبطال الألعاب الفردية لاختيار أبطالها بعناية وبشفافية كاملة سواء من خلال نسب التصويت التى تتوزع بين الجماهير و المدربين و الإعلاميين المهتمين بهذا الشأن، حيث يتم فتح الاستفتاء في البداية للجماهير ابتداءً من يوم 20 ديسمبر حتى يوم 10 فبراير وبعد غلق الاستفتاء أمام الجمهور تبدأ المرحلة الثانية وهي مخصصة للنقاد الرياضيين والإعلاميين المتخصصين في الألعاب الأخرى، ويتم حساب التصويت بنسبة 60٪ للجمهور و 40٪ للنقاد الرياضيين.

استفتاء “تتويج نيوز” لا يقتصر فقط على أبطال اللعبة بل يحرص على دعم وتشجيع كل من يساهم في تطوير الرياضة أو توفير كل الامكانات أمام أبطالنا من خلال التكريمات الخاصة لكبرى الشخصيات الرياضية الكبرى المؤثرة وذات العلاقات الدولية الكبرى ، فضلا عن التواصل العربي مع كافة الأشقاء من خلال بعض الترشيحات الخاصة بنجوم الألعاب من كل الدول العربية، وهو الأمر الذي يحرص عليه “تتويج نيوز” بمزيد من التواصل العربي لخدمة الرياضة بشكل خاص ومزيد من التوثيق بين مصر والبلدان العربية بشكل عام.

وحرصا من” تتويج نيوز “بعد النجاحات الكبرى التي حققها الاستفتاء في أول نسختين تعلن إدارة الموقع عن إعلان كافة النتائج فى حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى يحضره كل رموز الرياضة المصرية مع عدد كبير من سفراء الدول العربية المرشح أبطالها للحصول على جوائز فى استفتاء الأفضل من “تتويج نيوز” .

من جانبه أكد محمد حمدى جاد رئيس مجلس إدارة تتويج نيوز أن الإدارة مستمرة في تنظيم الاستفتاء وتوزيع جوائزه فى حفل كبير من أجل دعم أبطال الرياضات المختلفة لدفعهم وتحفيزهم لمزيد من البطولات والانجازات في المحافل المختلفة .

وقال جاد أن أبطال الرياضة المصرية يستحقون الكثير وهو ما نعمل على توفيره بشتى السبل فى ظل الدعم غير المحدود من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لملف الرياضة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات .

من جانبها قالت دعاء بدر رئيس تحرير الموقع إن إدارة التحرير حرصت بعناية فائقة على اختيار الأبطال المرشحين في كل فئة من أجل تكريمهم والتأكيد على وقوف الجميع بجانب أبطالنا لتحقيق المزيد من الانجازات .

وأشارت بدر إلى أن الاستفتاء يمر بالعديد من الخطوات وهو ما أكسبه الشفافية الكاملة ، وهو ما نحرص عليه دائما لاختيار بطل كل فئة وتكريمه ، مع دعم باقي الأبطال والتأكيد على أن الفرصة متاحة للجميع فى كل المناسبات التي ينفذها تتويج نيوز .

التصويت من هنا:

تصويت تتويج للأفضل في ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤ | تصويت الجمهور

 

اقرأ ايضًا: بمشاركة رموز الرياضة المصرية .. تتويج نيوز تبهر الجميع بحفل الأفضل 2021

وزير الرياضة :حفل الأفضل لتتويج خطوة هامة لأبطالنا وسعيد بتواجدي وسط هذه الكوكبة من النجوم

فيديو.. حفل تتويج”الأفضل 2021″ بحضور رموز الرياضة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى