أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعية

كورونا يضرب فريق أمريكا للكرة الشاطئية قبل الاولمبياد

أعلن تايلور كراب لاعب المنتخب الأمريكي للكرة الشاطئية عن انسحابه من فعاليات الدورة الاوليمبية وغيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده بسبب فيروس كورونا.

وجاءت عينه كراب ايجابيه عقب وصوله الي العاصمة اليابانية طوكيو ليتأكد غيابه رسميا عن منافسات الكرة الشاطئية مع زميله جاك جيب يوم الاحد المقبل.

وكتب كريب عبر حسابه الشخصي علي موقع الصور ( انستجرام ) : قابلت بعض الصعوبات قبل ذلك والان اقابلها مجددا ولكنها لا تقلل من حدة الازمة”.

وقال كراب انه قد حصل علي التطعيم في بلاده قبل وقت لاحق من السفر الي طوكيو للمشاركة بالأولمبياد الا ان العينة الأخيرة جاءت ايجابيه ليتم استبعاده رسميا واستبداله بمواطنه تري بورن ليشارك مع جاك جيب ممثلين لفريق الكرة الشاطئية الأمريكي.

وانضم كريب الي العديد من الرياضيين الأمريكيين الذين تم استبعادهم من المشاركة في أولمبياد طوكيو بسبب الإصابة بفيروس كورونا ابرزهم كاتي لو في منافسات كرة السلة 3×3  و كارا ايكر في منافسات الجمباز الفني.

ومن جانب آخر تنطلق غدا منافسات حفل الافتتاح في الثامنة مساء بتوقيت اليابان الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة في الملعب الوطني الجديد بمدينة طوكيو والذي يتسع لـ68 ألف مشجع وتبلغ تكلفته 1.5 مليار دولار وهو الملعب الذي يتكون من ثلاثة مستويات وصممه المهندس الياباني البارز كينجو كوما وتغيب الجماهير عن الحفل بسبب قرار اللجنة المنظمة للأولمبياد بمنع الجماهير من الحضور بسبب الإجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا المستجد.

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى