العاب فرديةمنازلات

لاعب المشروع القومي للموهبة بالدقهلية يحقق الذهبية في بطولة الجمهورية للجودو تحت ١٢ سنة

حصد اللاعب سعد محمد سعد – مواليد ٢٠١١ – لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي بالدقهلية مرحلة الناشئين على ” المركز الأول” و ” الميدالية الذهبية ” ببطولة الجمهورية تحت ١٢ سنة وزن ٣٣ ك والتي أقيمت بإستاد القاهرة الرياضي في إطار منافسات اليوم الثاني من بطولة الجمهورية في لقاءات اليوم- الجمعة، في إنجاز كبير استحق من خلاله تحية كل الحضور.

وقدم اللاعب سعد محمد سعد مستوى رائع للغاية أهله للفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، ويحلم سعد محمد سعد بالحصول على ميدالية أولمبية لمصر عندما يكبر، حيث يمني النفس بأن يكون بطلا في لعبة الجودو، وأن يضيف ميدالية أولمبية لمصر في تلك اللعبة.

ومن جانبه أشاد المدرب الفني المحمدى إبراهيم مدرب سعد بقدرات لاعبه، موجها الشكر إلى مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة على دعمها، وللدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة والمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية للاعب سعد محمد سعد خلال الفترة الماضية، وتأهيله للفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، مشددا على أنه من المواهب المبشرة للغاية في لعبة الجودو.

ويشارك في بطولة الجمهورية للجودو المفتوحة تحت ١٢ سنة أكثر من ١٢٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون مختلف الهيئات الرياضية التي تمارس اللعبة بمحافظات الجمهورية وذلك على بساط إستاد القاهرة الرياضي، والتي تنتهي منافساتها غداً – الأحد – كما صرح مرزوق محمد رئيس الإتحاد المصري للجودو.

كما يشارك المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ” مرحلة الناشئين ” من مواليد ٢٠١٠، و٢٠١١ بعدد أربع لاعبات وهن: رفيف محمد، وبسنت نزيه، ومريم الوفائي، ردينه السيد وثلاثة لاعبين وهم: عمر محمد، وفارس كريم، وإبراهيم عماد، وسعد محمد.

الجدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يعد أحد المشروعات المبشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية كما يعد واحدا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفق توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى