العاب جماعيةسلة

لاعب منتخب السلة : لم ننفذ تعليمات الجهاز الفني أمام غينيا وواثقون من الظهور بشكل أفضل

تحدث عمر هشام لاعب المنتخب المصري لكرة السلة بعد الهزيمة من غينيا في بطولة الأفرو باسكت، حيث تمكن منتخب غينيا من الفوز على منتخب مصر بنتيجة 86-76 في اللقاء الذي جمع بينهما ظهر اليوم السبت.

وقال عمر هشام في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة غينيا “هذا ليس مستوانا ونعلم ذلك”، وتابع “فقدنا هويتنا اليوم في مباراة غينيا، تلقينا تعليمات من الجهاز الفني ولكن اللاعبين لم ينفذوها في المباراة بسبب قلة التركيز”.

وأضاف “ان شاء الله يكون لينا كلام تاني في دور الـ 16 ونظهر بشكل وشخصية المنتخب المصري التي يعلمها الجميع”.

وأختتم عمر هشام تصريحاته “كان ممكن نقدم أفضل في المباراة، سنصحح الأخطاء وسيكون لنا دور وظهور أقوى في البطولة خلال الأدور القادمة حال تأهلنا”.

وكان “الفراعنة” قد فازوا في الجولة الأولى على منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 72 – 56، قبل أن يخسروا أمام نسور قرطاج بنتيجة 87 – 81.

وينتظر المنتخب المصري نتيجة مباراة تونس وإفريقيا الوسطى والتي تنطلق في التاسعة مساء لتحديد الفرق الصاعدة عن المجموعة.

وتقام البطولة بنظام المجموعات، حيث تم تقسيم المنتخبات الـ 16 المشاركة في البطولة إلى 4 مجموعات وتضم كل مجموعة 4 منتخبات.

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرًة إلى ربع نهائي المسابقة، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الثاني والمنتخب صاحب المركز الثالث مواجهة مؤهلة للدور الربع النهائي.

حيث سيواجه ثاني المجموعة الأولى نظيره ثالث المجموعة الثانية، ويواجه ثالث المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، ونفس الأمر بالنسبة للمجوعتين الثالثة والرابعة أما اصحاب المراكز الأربعة في المجموعات فيودعوا البطولة بعد نهاية دور المجموعات مباشرًة.

وكان أحمد مرعي قد ضم 12 لاعبًا لقائمة “الفراعنة” بالبطولة القارية وهم “أنس أسامة – مصطفى المكاوي “كيجو“- عمر هشام – أحمد عادل “دولا” – أحمد خلف “بيبو” – يوسف شوشة – علي أحمد – إيهاب أمين – عمر طارق – عمرو الجندي – يوسف شحاتة – عمر عزب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى