العاب جماعيةيد

لاعب منتخب تونس ريان زرياط يصل القاهرة غدًا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

كشف وليد العوجي المسؤول الإعلامي للمنتخب التونسي لكرة اليد عن موعد وصول ريان زرياط لاعب منتخب تونس إلى القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لاستكمال باقي منافسات البطولة.

 

وقال المسؤول الإعلامي للمنتخب تونس:” ان موعد وصول ريان زرياط لاعب المنتخب تونس لليد الى القاهرة غدا الأربعاء فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، قادما من تونس”

 

وتابع:” ان سامي السعيدي المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة اليد قرر استدعاء ريان زرياط ليعوض علاء مصطفى لاعب نسور قرطاج والتي ستمنعه الإصابة من استكمال باقي منافسات البطولة”.

 

وحقق المنتخب التونسي فوزا مهما على منتخب نيجيريا بنتيجة 30 – 18، في أولى مبارياته بالبطولة.

 

ويلعب المنتخب التونسي مواجهته المقبلة أمام منتخب الرأس الأخضر في تمام الثامنة مساء الأربعاء على صالة أكتوبر الدولية.

 

تستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد على صالتي حسن مصطفى و أكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 11 يوليو حتى 18 من نفس الشهر الجاري.

 

الجدير بالذكر، أن منتخب تونس هو البطل التاريخي للبطولة برصيد 10 ألقاب بفارق 3 بطولات عن أقرب ملاحقيه منتخبي مصر والجزائر.

 

تجدر الإشارة إلى أن البطولة تشارك فيها 13 دولة بعد اعتذار كينيا، تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولي في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لـ كرة اليد للرجال 2023، في بولندا والسويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى