العاب جماعيةكرة قدم

لافيينا يهزم المجد السكندري في المباراة الودية التي جمعت بينهما

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لافيينا التغلب وديا علي نادي المجد السكندري بهدفين مقابل هدف، في إطار استعدادات كلا الفريقين لبداية الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية و الثالثة.

وسجل هدفا لافيينا كل من رجب مارو و محمد عصام فيما قلص المجد السكندري الفارق عن طريق محمد مسعد.

وكان نادي لافيينا قد خسر أمس أمام بروكسي بنتيجة 1-0 ضمن المعسكر المقام بالإسكندرية استعدادا لدوري الدرجة الثالثة.

فيما خاض المجد السكندري لقاء ودياً في غاية القوة أمام نادي إنبي وانتهي بنتيجة 1-1 أمس الخميس.

بدأ فريق لاڤيينا معسكره المغلق فى الاكاديمية البحرية يوم الاثنين الماضي بالإسكندرية ضمن استعدادات الفريق لانطلاق منافسات الموسم القادم .
من جانبه أكد وائل حبيب المدير الرياضى لنادي لاڤيينا أن المعسكر جاء لزيادة الاحتكاك مع الأندية قبل بداية الدوري وذلك لتحقيق أقصى استفادة من إمكانيات اللاعبين بعد أن بدأ التجانس بين اللاعبين القدامى والمنضمين للفريق الفترة الأخيرة ، وسيلتقي الفريق خلال المعسكر مع أندية بروكسي والمجد والأوليمبي .

ومن ناحية أخرى يذكر أن لاڤيينا قد تعاقد مع محمود حسن الحلواني، لاعب نادي الزمالك، لمدة 5 مواسم رياضية.

ونجحت لجنة الكرة بنادي لاڤيينا الرياضي التابع لمنطقة بنى سويف الرياضية، برئاسة المهندس محمود الأسيوطي، رئيس النادي، في التعاقد مع محمود حسن الحلواني، مهاجم وهداف قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك مواليد ٩٧.
ويعد اللاعب محمود حسن الحلوانى، من العناصر الأساسية لفريق ٩٧ بنادى الزمالك، ووقع على عقود انضمامه لنادي لاڤيينا لمدة خمسة مواسم، وذلك بناء على طلب عطية السيد، المدير الفني لفريق لاڤيينا، الذى أشاد بإمكانيات اللاعب البدنية و المهارية والفنية والتى ستفيد فريق لاڤيينا فى منافسات القسم الثالث والمواسم القادمة لما يمتلكه اللاعب من مقومات ومواهب أشاد بها كل من قام بتدريبه.

وفي سياق متصل استضاف نادي لاڤيينا الوفد الألماني الرياضي لتبادل الخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى