العاب جماعيةكرة قدم

لاڤيينا يحسم الجدل مع لاعب قنا ويواصل صفقاته للموسم الجديد

نجح المسئولون بنادي لافيينا الصاعد الجديد إلي دوري القسم الثالث في التعاقد بشكل رسمي مع لاعب وسط مدافع فريق نادى قنا الغينى حميد كمارا وهو أفضل الأفارقة فى دورى الممتاز استعداداً للموسم الجديد
جاء التعاقد مع كمارا بناء على قرار لجنة الكرة وترشيح الدكتور عطيه السيد ووقع على عقود انتقاله لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي قنا .

هذا و كانت أولى صفقات لافيينا مع اللاعب أنس عبد الوهاب وشهرته “شيكا” لاعب جولدي، حيث جاء التعاقد مع اللاعب بناء على توصيات لجنة الكرة برئاسة محمود الأسيوطي وعضوية الدكتور عطيه السيد المدير الفني، وسيف الأسيوطي ووائل حبيب.

كما نجح لاڤيينا في إبرام الصفقة الثانية لفريق لاڤيينا للموسم الجديد، وذلك بضم على محمد “إزارو” مواليد 96 مهاجم وهداف فريق الغابة أحد أندية القسم الثالث منطقة القاهرة، والذى وقع على عقود انضمامه لنادى لاڤيينا 3 مواسم.
ثم أعلن بعدها فريق نادي لافيينا عن إتمام التعاقد بشكل رسمي مع لاعبي فريق الغابة أحمد سيد سكولز ومحمد ممدوح مزيكا.

جاء التعاقد مع الثنائى لمدة ٣ سنوات بناء على ترشيح المدير الفنى للاڤيينا الدكتور عطية السيد ومتابعة لجنة الكرة برئاسة محمود الأسيوطى.

كما تم التعاقد مع رجب عبد الراضي الشهير ب مارو لاعب فريق القباري وهداف مجموعة الاسكندرية.

وتم التوقيع علي العقد لمدة خمس سنوات واستلام الإستغناء الخاص باللاعب فى حضور وائل حبيب المدير الرياضي وأحمد صلاح و طه رمضان رئيس مجلس ادارة نادي القبارى.

الجدير بالذكر أن مارو أحد أهم هدافي القسم الثالث الموسم الحالي حيث أحرز اللاعب 27 هدفاً ليتربع على عرش هدافى القسم الثالث .

يُذكر أن لاڤيينا نجح في الصعود للقسم الثالث، عقب تصدره دورة الترقي المؤهلة للقسم الثالث لمحافظتى بني سويف والمنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى